تعرّفي على أحدث الطرق التجميلية والأكثر أماناً لشدّ البطن

تعرّفي على أحدث الطرق التجميلية والأكثر أماناً لشدّ البطن

شدّ البطن وشفط الدهون لا يتطلب اجراء عملية جراحية! فاذا كنت تحلمين بجسم مثالي وترغبين في شدّ ترهلات بطنك من دون جراحة، نقدّم لك في هذا المقال من موقع صحتي طرق آمنة لذلك. فلا تفكري مرتين وتابعينا لمعرفة التفاصيل.

 

اجراءات تجميلية حديثة تغنيك عن الجراحة

 

- شفط الدهون بالليزر يتم ذلك تحت تأثير البنج الموضعي وفي أقل من 60 دقيقة. يساعدك هذا الاجراء على التخلص من الدهون وترهلات البطن للحصوم على جسم مثالي.

 

- اذابة الدهون في البطن بواسطة استخدام موجات الراديو هي طريقة حديثة ومبتكرة لعلاج الدهون والجلد الزائد في منطقة البطن من دون جراحة. تتم في خلالها اذابة الدهون بواسطة موجات الراديو، مع قدر أقل من المخاطر والآثار الجانبية، وهي مناسبة جدا للحالات التي لا يوجد فيها الكثير من الجلد الزائد وكتلة دهون كثيفة.

 

- الطريقة الأكثر حداثة، هي شدّ البطن من خلال دمج موجات الراديو والشفط. هذا العلاج يشجع نظام النمو الطبيعي في الجسم لاحداث تحسن في السيلوليت، ترهل الجلد وعلامات تمدد الجلد بشكل آمن وفعال. ميزة الجهاز أنّه يؤدي الى تحفيز ألياف الكولاجين والايلاستين، وكذلك الخلايا الليفية لزيادة انتاج الكولاجين. هذه العملية تحسّن من مظهر الجلد وتعمل على علاج ترهلات البطن، حيث يظهر مشدوداً وأكثر مرونة.

 

ولكن كل ذلك لا يكفي من دون اتباع نمط الحياة الصحي، للحفاظ على النتائج لفترة طويلة. يجب أن تحافظي على تغذية سليمة، وتمارسي النشاط البدني المنتظم والذي يساعد دائما في الحفاظ على النتائج.

 

ومن بين التمارين الرياضية التي تساعد على بقاء البطن مشدوداً، الاستلقاء على الأرض وثني الركبتين وبسط الذراعين بجانب الجسم، ومن ثم رفع أسفل الظهر من على الأرض وخفضه مرة أخرى بحيث لا يلامس الأرض تماماً. كرري هذا التمرين 10 مرات يوميّاً.

 

اليكم من موقع صحتي طرق عديدة لشد البطن:

 

كل ما يجب عليكم ان تعرفوه عن شد البطن بالليزر

تفكرين في جراحة شد البطن بعد الولادة؟ لا تتجاهلي هذه التعليمات

قبل ان تلجأي الى شدّ البطن... من المهم أن تقرأي هذا الموضوع!

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟