شفط دهون الوجه

شفط دهون الوجه

كثيراً ما يؤثر الشكل الخارجي على نفسية الشخص، وعلى شخصيته وطريقة رؤيته للكثير من الأمور لذلك من الممكن استعمال التقنيات والعلاجات المتقدمة للتجميل، لمعالجة مشاكل الوجه وخطوط العمر بالإضافة الى عمليات شد الوجه وعمليات شفط الدهون التي أصبحت متعددة وبأسعار زهيدة ولا تضم الكثير من المخاطر.

 

شفط دهون الوجه

 

تحتاج عملية شفط دهون الوجه الى جراح وفريق مساعد يتمتعون بخبرة طبية عالية جداً للحصول على أفضل النتائج. يسعى العديد من الأشخاص الى الحصول على وجه جميل وملفت فهو يعد من أبرز العناصر بالجسم للتعبير عن كل ما يحصل مع الشخص. لم يَعد بالأمر الصعب الحصول على وجه جميل خالي من الدهون ولا حتى مستحيلاً، بسبب التطور السريع الحاصل وأصبح من الممكن تحقيق ذلك حتى دون أن يتعرض الشخص الى تخدير كامل، بل عن طريق تخدير جزئي فقط للمنطقة التي يرغب الطبيب المختص بالعمل عليها.

 

الحصول على الوجه المثالي

 

كثيرون هم الأشخاص الذين يفصلون الحصول على وجه مستدير من الناحية السفلية لتناسق انحرافات الوجه، والحصول على شكل وجه مثالي، يقوم الطبيب بشكل مبسط بشفط دهون الوجه من منطقة الوسط وقرب الخدين من الناحية الخارجية، للبقاء فوق عضلة البلاتيسما. ووضع ضمادات لفترة 24 ساعة ثم بعدها يصبح من الممكن شفط الدهون الزائدة من المنطقة السفلية من الوجه، ويتم التخدير بحسب موقع المنطقة، ومن الممكن في بعض الحالات استعمال الشحوم التي تم شفطها في أماكن قد يتطلب شدها أو إبرازها بشكل أكبر، بمعنى آخر من الممكن شفط الدهون من المنطقة المقاربة لمنطقة القبة وحشيها في الخدود في عملية لإبراز الخدين بشكل أكبر. يجري في معظم الوقت هذا النوع من العمليات للكثير من الأشخاص غير المؤهلين للخضوع لعمليات جراحية طويلة أو لا يمكن أن يبقوا تحت تأثير البنج لفترات طويلة. زد على ذلك تبين أن النساء ما بين 28 و 46 سنة يشكلون أكثر من 90% من نسبة الزبائن الذين يخضعون لهذا النوع من العمليات.

 

اقرأوا المزيد عن هذا الموضوع من خلال موقع صحتي:

 

وداعا لدهون الرقبة بأبسط الطرق المنزلية!

كيف يتم تكسير دهون الأنف؟

٤ فوائد اساسية لتدليك الوجه

‪ما رأيك ؟