فكري مرتين قبل اجراء عملية تكبير الثدي!

فكري مرتين قبل اجراء عملية تكبير الثدي!

تعتبر عملية تكبير الثدي واحدة من اكثر العمليات التجميلية شيوعاً في صفوف العديد من انساء، نظراً لما يتركه هذا الأمر من اطلالة الانثوية على المرأة. الا ان هذه العملية قد تعود بالكثير من النتائج السلبية على المرأة. ومن هنا سنقدم لكن في هذا الموضوع عبر موقع صحتي كل ما يجب أن تعرفيه عن مخاطر عملية تكبير الثدي.

 

مخاطر عملية تكبير الثدي

 

تشير العديد من الدراسات الى وجود الكثير من المخاطر التي تعود بها عملية تكبير الثدي على المرأة لا سيما لناحية أن مادة السيليكون التي يتكون منها الزرع قد منعت من الاستعمال في عدد كبير من البلدان لا سيما في الولايات المتحدة الأميركية منذ العام 1992، ومن هنا فان العديد من النساء اللواتي اجرين هذه العملية  احبرن على نزعه من صدرهن بعد أقل من ثلاث سنوات بسبب مخاطر صحية ومنعن من زرع بديل الشيء الذي زاد شكل صدرهم سوءًا، كما أن أخريات تعرضن لتسرب مادة السيليكون من صدرهن خلال السنه الأولى من العملية. 

 

كما اشتكى معظم الاطباء من ماده السيليكون التي تزرع في الصدر تعيق فحوصات كثيرة على المرأة لا سيما تلك المتعلقة بالكشف المبكر على سرطان الثدي، هذا فضلاً عن خروج كيس السيليكون وتحركه من مكانه هو شيء ممكن أن يحصل عند أي إمرأة وفي أي وقت.

 

هذا فضلاً عن ان الغالبية المطلقة من النساء اللواتي زرعن السيليكون اشتكين من عدم الإحساس والشعور في منطقه الحلمة وأكدن أن ملمس صدرهم أصبح صلباً ولم يعد طبيعياً.

 

هذا من دون التحدث عن الالام التي تتركها هذه العملية، والحاجة الى الراحة لفترة طويلة بعد اجراء هذه العملية الجراحية.

 

اليكم المزيد من المعلومات عن تكبير الثدي من خلال موقع صحتي:

 

طرق طبيعية ستساعدك على تكبير صدرك دون جراحة!

هل هناك علاقة تربط بين تكبير الصدر وسرطان الثدي؟

كيف يمكن تكبير الثدي من دون عملية جراحية؟

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟