كلّ ما يجب ان تعرفيه عن جهاز تكسير الدهون في هذا الموضوع من موقع صحتي

كلّ ما يجب ان تعرفيه عن جهاز تكسير الدهون في هذا الموضوع من موقع صحتي

تبحث النساء عن طرق للتخلّص من الدهون المتراكمة في أجسامهنّ والسيلوليت. وقد يلجأ البعض الى الجراحة أو شفط الدهون، الاّ أنّ السيلوليت لا يمكن الوصول اليه بالشفط من دون احداث ثقوب في الجلد للتمكّن من الوصول اليها. ومع زيادة هذا الهاجس عند السيّدات، ظهر العديد من الأجهزة التي من شأنها القضاء على السيلوليت، تهافت على شرائها الكثيرون، ومنها جهاز تكسير الدهون.

 

ما هو جهاز تكسير الدهون؟

 

يُعرف هذا الجهاز باسم LPG، وهو عبارة عن جهاز تدليك يعمل على تكسير الدهون وازالة التشققات والخطوط الموجودة على البشرة، بالاضافة الى تنشيط الدورة الدمويّة. هو يعمل بطريقة التدليك الخارجي للمنطقة المستهدفة، ويضغط بالتالي على طبقة الدهون الداخليّة، فيُحدث تخريباً فيها، لتعود وتتوزّع بشكل جديد فتحدث تغييراً في مظهر الجلد. ولكن للحصول على فعاليّة أكبر يجب اتّباع النصائح الآتية:

 

- المحافظة على الحركة الدائمة من خلال ممارسة الرياضة أو المشي، لأنّ النشاط البدني الدائم يقضي على السيلوليت. 

 

- شرب الكثير من المياه، والابتعاد عن تناول الدهون قدر الامكان لأنّها تتخزّن في الجسم، وتساهم في تكوين طبقات من السيلوليت. 

 

مع استخدام هذه النصائح، بالاضافة الى جهاز تكسير الدهون، يمكن الحصول على النتيجة المرغوبة بعد 6 أشهر. 

 

حقيقة فعالية هذا الجهاز

 

جهاز تكسير الدهون يعمل على اعادة نحت المنطقة باعادة توزيع الدهون الموجودة فيها من دون التخلّص منها بشكل نهائيّ، لذا وُجد في بعض الحالات التي استخدمت هذا الجهاز، تناقض في النتائج. منها خسرت سنتيمترات من محيط المناطق التي تعرّضت للجهاز من دون فقدان الوزن العام للجسم، ومنها ازداد وزنها وحالات أخرى انخفض وزنها.

 

وعلى الرغم من فاعليّة هذا الجهاز في التخلّص من السيلوليت والدهون عند الكثيرين، الاّ أنّ نتائجه غير مثبتة علميّاً، ولم يتمّ التأكد بعد من قدرته على تحقيق ذلك، والنتائج مستخلصة من بعض التجارب. لذا يبقى الحلّ الأمثل للتخلّص من الدهون والسيلوليت، ممارسة الرياضة بانتظام.

 

اليكم المزيد من المعلومات عن موضوع تكسير الدهون من خلال موقع صحتي: 

 

كيف يتم تكسير دهون الأنف؟

هل سبق وجربتِ جهاز تكسير الدهون لتخسيس سريع؟

دهل جهاز تكسير الدهون آمن وفعّال؟

‪ما رأيك ؟