هل جهاز تكسير الدهون آمن وفعّال؟

هل جهاز تكسير الدهون آمن وفعّال؟

مشاكل السمنة هي مشاكل لا حصر لها سواء كانت بداخل الجسم أو خارجه، فكل إنسان سمين يحاول أن يبحث عن أفضل الطرق العلاجية للتخلص من الدهون المتراكمة بالجسم وخاصة إن كان من وراء هذه الدهون تكوّن للسلوليت والترهلات وهو أكبر عدو للجسم بشكل عام حيث يشوّه كل أماكن الجسم.

 

تراكم الدهون نعمة ... ما حلّها؟

 

الدهون تتراكم في مناطق معينة من الجسم، وتجعل الجلد يرتخي ويترهل، مما يكسب بعض الأشخاص مظهر غير صحي، لذا فالبعض يبحث عن طرق جديدة لشد الترهلات الموجودة في الجسم بدلاً عن اتباع أنظمة الحمية الغذائية كحل سريع، ومنها تكسير الدهون بالتبريد، فـالرياضيين الذين يشعرون بزيادة في الجسم يبحثون عن التخلص من الدهون، ولكن هل جهاز تكسير الدهون بالتجميد هو الحل الأمثل للتخسيس؟

 

ما هو جهاز تكسير الدهون؟ 

 

هي تقنية لشد الترهلات الموجودة في الجسم كله باستخدام جهاز Cryoshape والمعروف بجهاز الكرايو للتخسيس، وكان في البداية يعمل على شد الدهون الموجودة في منطقة الأرداف والجانبين، ثم تطور ليشمل الدهون الموجودة في الجسم كله، وما يميز تقنية تكسير الدهون بالتجميد هو أنها لا تحتاج إلى تدخل جراحي وبهذا لن تحتاج إلى التخدير، ولا تسبب الألم، ويمكن التعافي منها سريعاً، وتعتمد هذه التقنية على الترددات الصوتية التي يتعرض لها الجسم، وتقوم بتفتيت الدهون الموضعية والتي توجد في أماكن معينة دون الأخرى، وتأخذ فترة طويلة لتفتيتها بالطرق الطبيعية.

 

كيف يعمل جهاز تكسير الدهون Cryoshape؟ 

 

تعمل هذه الطريقة على أساس أن الدهون تتكسر بالتجميد بطريقة فعالة عند درجة حرارة منخفضة جداً، كما تقوم بتجميد الدهون بالإضافة إلى الاحتفاظ بسلامة الجلد، فالجهاز يعمل على انتقاء الدهون الموجودة في مناطق محددة مع الاحتفاظ بسلامة الجلد. ولكي نعرف التقنية التي يعتمد عليها جهاز تكسير الدهون يجب أن نعرف أماكن اختزان الدهون في الجسم.

 

هل جهاز تكسير الدهون آمن؟ 

 

أثبتت التجارب التي أجريت على عدد من الأشخاص أن تعرض الجسم لجهاز Cryolipolysis يعتمد على الدقة في تفتيت الدهون وتكسيرها، مما يضمن أن الجهاز لن يتعرض إلا للخلايا الدهنية فقط ولا يضر بالجلد والأعضاء الداخلية للجسم.

 

اقرأوا المزيد من المعلومات عن تكسير الدهون عبر الروابط التالية من موقع صحتي:

 

هل سبق وجربتِ جهاز تكسير الدهون لتخسيس سريع؟

مخطئ من قال أن التخلص من دهون الجسم أمر مستحيل!

قبل أن تلجأي الى جهاز تكسير الدهون... هذه المعلومات يجب ان تعرفيها!

‪ما رأيك ؟