هل تخضعين قريباً لجراحة تجميل؟ ابحثي عن النتائج الطبيعية

هل تخضعين قريباً لجراحة تجميل؟ ابحثي عن النتائج الطبيعية

في السنوات القليلة الماضية باتت عمليات التجميل من أكثر الجراحات الشائعة نظراً لتهافت الكثيرين عليها، بهدف الحصول على المظهر الشاب والتخلّص من الترهلات والتجاعيد والعوامل التي تظهر معالم الشيخوخة أكثر. وإن نتائج هذا النوع من الجراحات يختلف من حالة الى أخرى، إلا أنه من دون شكّ، فإن النتائج الطبيعية تبقى دائماً الخيار الأمثل للحفاظ على الجمال الطبيعي بعيداً عن المبالغة.

 

كيف يمكن الحصول على نتائج طبيعية من جراحات التجميل؟

 

إن الحفاظ على النتائج الإيجابية بعد الخضوع الى جراحات التجميل هو عامل ضروري يتطلب مهارة الطبيب ووضع كامل خبرته للوصول الى الأهداف المتوقعّة من دون أي زيادات وخيبات، وللوصول الى نتيجة طبيعية بعد عملية التجميل يجب مراعاة هذه النقاط الضرورية:

 

- عندما يظهر أن الشخص خضع لعملية شدّ جلد في الوجه، فإن هذا يدّل على أن العملية فاشلة، وهنا نشير الى أنه خلال الخضوع لإحدى عمليات شد جلد العنق والوجه، يجب تجنب المظهر المشدود والجامد.

 

- للحفاظ على الشكل الطبيعي بعيداً عن المبالغة، يجب إحترام التقاطيع والخطوط وتعابير الوجه واختيار لمسات خفيفة حسب حاجة الشخص والحالة، وذلك لإزالة التعب والحزن والحصول على وجه متجانس وطبيعي ومرتاح بعيداً عن الضخامة.

 

- في حالات نحت الجسم وإستعادة القوام الرشيق يجب اللجوء الى تقنية حقن الدهون الذاتية المأخوذة من الشخص نفسه لأنها الأفضل في الحصول على النتائج المرضية.

 

ما هي أبرز آثار نتائج عمليات التجميل؟

 

مثل أي نوع من العمليات، فإن جراحة التجميل معرضة للنجاح أو الفشل، وهي بالتالي تترك أثراً محدداً عند الشخص وفق ما نعرضه لكم تباعاً:

 

- التأثير النفسي: المريض سيشعر بالرضا بعد إنتهاء عمليته بنجاح، وذلك نتيجة مظهره الجديد الذي يزيد من ثقته بنفسه أكثر فأكثر.

 

- الشجاعة والثقة: إن العملية التجميلية الناجحة تشجع صاحبها على إعادة تكرار الأمر لتجميل منطقة أخرى بالوجه أو الجسم، كما أن ذلك سيترجم بتشجيع الأصدقاء أيضاً للإقدام على هذه الخطوة.

 

- تعزيز الرشاقة وتحسين معدلات الحركة: حيث أن النتائج الإيجابية لعمليات شفط الدهون وإزالة السيلويت تساعد على تحسين حركة الجسم وتقوي من اللياقة البدنية بعد التخلص من السمنة الزائدة والدهون المتراكمة.

 

إليكم المزيد من صحتي عن عمليات التجميل:

 

4 عمليات تجميل هي الأكثر رواجاً عند المراهقين!

من هم أكثر الاشخاص إجراء للجراحات التجميلية؟ دراسة لد. ايلي معلوف تكشف امراً جديداً

عملية التجميل بعد خسارة الوزن... حسنات كثيرة ولكن!

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟