هل قد تجربون عمليات تجميل البطن؟

هل قد تجربون عمليات تجميل البطن؟

يتوجه قسم الكبير من الناس نحو عمليات تجميل البطن لأسباب متعددة نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع صحتي سنقدم لكم كل ما قد تودون معرفته حول عمليات تجميل البطن مع العلم أنها تفيد في معالجة ترهلات الجسم وليست مخصصة لإفقاد الشخص لوزنه الزائد. 

 

من يتوجه نحو عمليات تجميل البطن؟

 

هناك الكثير من الأشخاص الذين يقصدون الطبيب من أجل عمليات تجميل البطن ومن بينهم النساء بعد الولادات وتمدد جلد البطن خلال الحمل واللواتي يعانين من زوائد جلدية لم تختف بعد الولادة ومن ناحية أخرى يميل الرجال نحو عمليات تجميل البطن من أجل خفض الوزن والتخلص من السمنة فنتيجة الانخفاض الكبير في الوزن تبقى الكثير من الزوائد الجلدية التي تتم بعد ذلك إزالتها من خلال عمليات تجميل البطن.

 

طرق عمليات تجميل البطن

 

هناك نوعان من عمليات تجميل البطن فالأولى تتم فيها إزالة الدهون والجلد الزائد من أسفل البطن وشد العضلات المترهلة على طول البطن وأما الطريقة الثانية من عمليات تجميل البطن هي عملية بسيطة ومخصصة للأشخاص الذين تتركز لديهم زوائد جلدية في الجزء الأسفل من البطن تحت السرة وعضلات البطن لديهم تكون جيدة وقوية. هذه العملية بسيطة وتتك ندبة قصيرة في الجزء الأسفل من البطن بمكان منخفض من دون المس بالسرة.

 

كيف تتم عمليات تجميل البطن؟

 

تتم الجراحة تحت التخدير العام وفق الحالة التي يمر بها المريض فقد تأخذ ما بين الساعتين والخمس ساعات ويتم خلالها شد عضلات البطن وجدار البطن من خلال الخياطة الداخلية على طول البطن في الوسط ويتم ذلك من أجل الحصول على بطن مسطح ومشدود وإخفاء جرح العملية القيصرية في الكثير من الأحيان ويخرج الشخص ببطن ممسوح بدلاً من البطن المترهل والمستدير.

 

طرق عديدة يقدمها لكم موقع صحتي للتخلص من دهون البطن:

 

أي عمليات تجميل يمكن ان تجري بعد الولادة؟

هل أصبحت عمليات شد البطن التقليدية من الجراحات القديمة؟

طرق بسيطة لإذابة دهون البطن

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟