4 افكار لفطور صحي وشهي تبدأون به نهاركم!

4 افكار لفطور صحي وشهي تبدأون به نهاركم!

لا يختلف شخصان على الإطلاق على الفوائد الكبيرة التي يعود بها الفطور على صحة الانسان، لا سيّما وأنه واحد من أهم الأمور التي يجب التركيز عليها عند اتباع الحميات الغذائية كونه يعطي الكثير من الطاقة الى الجسم طوال اليوم، ويعطي الجسم كل ما يحتاجه طوال اليوم. فاذا كنتم تريدون التعرف على أفضل فطور رجيم ما عليكم سوى متابعة هذا الموضوع عبر موقع صحتي لكي تكونوا دوماً على اطلاع على أفضل الوصفات التي تساعد على الحصول على أفضل نظام غذائي.

 

نماذج عن أفضل أنواع فطور الرجيم الصحي

 

هناك العديد من الوصفات التي يمكن الاعتماد عليها لاتباع فطور رجيم صحي وسريع يساعد في الحفاظ على صحة الانسان ومنها: 

 

- كوب من الحليب الخالي من الدسم مع 4 توست أسمر وحبتان من البيض المقلي بملعقتين من زيت الزيتون مع إضافة حبة من الطماطم وكوب من الخس المفروم مع 3 حبات من التمر.

 

- كوب من الحليب الخالي من الدسم مع رغيف من خبز الشوفان و4 قطع من الحبش وقطعتان من شرائح الجبنة مع ملعقة صغيرة من المستردة يضاف اليه حبة من الطماطم مع كوب من عصير الليمون الطازجة.

 

- كوب من الحليب الخالي من الدسم مع رغيف متوسط من الخبز العربي الأسمر وكوب من الفول المدمس  ويمكن اضافة ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون وحبة من الطماطم مع بعض أوراق النعناع وحبة من التفاح.

 

- كوب من الحليب الخالي من الدسم مع رغيف افرنجي و4 ملاعق كبيرة من اللبنة يضاف اليها  ملعقة كبيرة من زيت الزيتون و5 حبات زيتون مع حبة من الطماطم وحبتان من الخيار مع قطعة من الكيك الإنكليزي.

 

تعرفوا على انواع الرجيم من خلال موقع صحتي: 

 

هذه هي خطوات تطبيق رجيم البيض وابرز فوائده

ما هو رجيم الـ١٥٠٠ كالوري؟

رجيم البيض والتونه... لخسارة الوزن دون حرمان!

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟