اخسروا 5 كيلوغرامات في اسبوع

اخسروا 5 كيلوغرامات في اسبوع

رجيم التفاح فقط هو واحد من اكثر انواع الحميات الغذائية رواجاً لا سيما وانه يساعد على خسارة ما لا يقل عن 5 كيلوغرامات في 5 أيام فقط. وعلى الرغم من لنه يعتبر واحداً من الرجيمات القاسية التي تحتاج الى الكثير من الارادة الا ان تطبيقه لا يحتاج الى الكثير من الوقت، والنتائج الايجابية التي يعطيها تدفع الكثيرين الى تحمل صعابه. فعلى ماذا يقوم رجيم التفاح فقط؟ الجواب في هذا الموضوع عبر موقع صحتي.

 

قواعد رجيم التفاح فقط

 

- اليوم الأول: يعتبر اليوم الأول من اصعب ايام رجيم التفاح فقط اذ ينبغي أن تشمل وجبة الإفطار والغداء والعشاء على التفاح فقط والبالغ نحو 1.5 كيلوغرام من دون اضافة اي عنصر آخر الى الطعام سوى الماء الذي يجب ان يكون مقدار ليترين من الماء على اقل تقدير.

 

- اليوم الثاني: يتكون الإفطار في اليوم الثاني من التفاح فقط بكميات معتدلة، على ان يشمل الغداء اضافة الى ضرورة تناول تفاحة، سلطة خضراء، وحبتين من الجزر وربع بصلة على ان يكون العشاء مطابقاً للافطار لناحية تناول التفاح بكميات معتدلة حتى الشعور بالشبع.

 

اليوم الثالث: الإفطار في اليوم الثالث هو عبارة عن تفاحة واحدة، مع شريحة من خبز الردة ، شريحة من الديك الرومي المدخن أما الغداء فمكون من تفاحة، سلطة خضراء، واثنين من الجزر وربع بصلة هذة وجبتك لمنتصف النهار المثالية. في حين يمكن في العشاء تناول التفاح بمقدار معتدل حتى تشعر بالشبع. 

 

- اليوم الرابع: الإفطار في اليوم الرابع هو نفسه الافطار في اليوم الثالث الا ان الغذاء في هذا اليوم يختلف حيث يمكن اضافة الى تفاحة، وطبق الخضروات النيئة حوالي 200 غرام من لحم البقر المشوي أو ربع فرخة مشوية أما العشاء فهو تماماً مثل الايام الأخرى عبارة عن كميات تفاح معتدلة بالقدر الذي تريده الى ان تشعر بالشبع.

 

- اليوم الخامس: في اليوم الاخير من الرجيم يكون الإفطار مكوناً من تفاحة، وبيضة مسلوقة وشريحة من خبز الحبوب الكاملة. أما الغداء فتفاحة، وسلطة  من الخضار النيئ أو الخضار المسلوق و 200 غراما من لحم البقر المشوي أو الدجاج المسلوق بدون جلد. وفي ما خص العشاء فهو كالايام الأخرى.

 

اليكم المزيد من المعلومات عن التفاح عبر موقع صحتي:

 

رجيم التفاح الاخضر لرشاقة مثالية

٤ اصناف فواكه تناسب الحمية الغذائية

التفاح على الريق خير من ألف علاج

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟