تناولوا هذا العصير لفقدان الوزن بشكل أسرع

تناولوا هذا العصير لفقدان الوزن بشكل أسرع

إن كنتم تتبعون نظاماً غذائياً صحياً سنقدم لكم اليوم من خلال هذا المقال من صحتي أفضل عصير للرجيم كي يساعدكم على فقدان الوزن.

 

عصير الجريب فروت

 

عصير الجريب فروت هو من أهم العصار التي عادة ما يوصى بها للرجيم لأن الجريب فروت يحتوي على الألياف أي على حوالي ما يقارب الغرامين منها وحصة واحدة منه تحوي على ٥٣ سعرة حرارية. يحتوي كوب من عصير الجريب فروت على ٩٦ سعرة حرارية وينصح بتناوله قبل كل وجبة لأنه يمنح احتمالية فقدان الوزن بشكل أسرع. من مهمة الجريب فروت هي ان يساعد الجسم على استقرار نسبة السكر في الدم فهو يقلل من مستويات الأنسولين وبالتالي يكون الجسم عرضة للحصول على الطاقة بدلاً من تخزينها على شكل دهون. من جهة أخرى يساهم مشورب الجريب فروت على خفض مستويات الكولسترول السيء في الدم.

 

نصائح لتحضير العصير

 

من المهم اختيار الحبات الكبيرة من الجريب فروت لأنها تحوي على كمية أكبر من العصير ومن الممكن الاحتفاظ بالحبات لمدة تصل الى الشهرين. احرصوا على غسل القشرة قبل تقطيع الحبة كي لا تنتشر الجراثيم منها الى قلب الفاكهة، واستخرجوا الفاكهة من الثلاجة قبل عصرها لحصول على كمية وفيرة من السائل. من الممكن تحلية العصير بالقليل من العسل. إن تحضير عصير الجريب فروت سهل وبحسب الذوق يمكن أن يضاف له بعض البرتقال المعصور لزيادة الانتعاش. 

 

عصائر أخرى للرجيم

 

في بعض الأحيان ينصح الأشخاص بتناول عصير البرقوق لأنه يساعد على فقدان الوزن فيخفف من الإمساك والانتفاخ، الى جانب ذلك ينصح أيضاً بعصير البرتقال الذي يضم كمية قليلة من السعرات الحرارية.

 

اقرأوا المزيد عن رجيم العصائر من خلال موقع صحتي:

 

رجيم الاناناس والكيوي... لخسارة الوزن سريعاً

كيف سيساعدكم عصير الليمون على التخلص من الوزن الزائد؟

جربوا الرجيم النباتي لإنقاص الوزن

‪ما رأيك ؟