جربوا ريجيم الكيوي لخسارة مذهلة في الوزن!

جربوا ريجيم الكيوي لخسارة مذهلة في الوزن!

كيف يمكنكم الاستفادة من ريجيم الكيوي لخسارة الوزن؟ نحن سنشرح لكم بالتفصيل عن الموضوع من خلال هذا المقال اليوم من موقع صحتي. 

 

فوائد الكيوي عامة للجسم

 

الكيوي مهم للجسم وهو يقوي الرغبة الجنسية ويعالج بعض حالات الضعف الجنسي ويساعد على زيادة معدل الهرمونات الذكرية لدى الرجل مع تحسين الخصوبة. يحتوي الكيوي على خصائص مضادة للإلتهابات في الجسم لذلك فهو مفيد لعلاج نزلات البرد والرشح والتهابات الحلق والحنجرة والإنفلونزا. يحفز الكيوي عمل الجهاز المناعي ويقلل من احتمالية الإصابة بالأمراض الى جانب أنه منشط طبيعي للدورة الدموية عند الإنسان. يدعم الكيوي الجهاز العصبي عند الشخص لأنه ينشط خلايا الأنسجة العصبية ويعالج من فقر الدم لأنه يعمل على إنتاج كريات الدم الحمراء والهيموغلوبين في الدم. يحمي الكيوي القلب من الجلطات ويقي الشرايين من التصلب وذلك من خلال تخفيضه للكولسترول الضار في الدم. ينشط الكيوي الجسم ويمنع الشعور بالضعف والإرهاق المزمن ويرطب البشرة ويؤخر من ظهور التجاعيد فيها ويقي الشخص من سرطان الجلد ويزيل البقع السوداء عن البشرة. 

 

رجيم الكيوي وفوائده

 

على الفطور يتناول الشخص حبة من الكيوي مع رغيف من الخبز الأسمر أو التوست الأسمر مع الجبنة اللايت، الى جانب كوب صغير من القهوة من دون سكر أو بسكر دايت. أما الغداء فيكون عبارة عن 3 حبات من الكيوي وسلطة خضار مع قطعة من الدجاج أو اللحم أو السمك مشوية. على العشاء يجب تناول 5 حبات من الكيوي مع شوربة أو سلطة خضار وزبادي مع الثوم والنعنع والليمون. يعد الكيوي مفيداً جداً للريجيم ومكافحة السمنة وإنقاص الوزن وذلك لأنه غني بالبوتاسيوم ويساعد على حرق المزيد من السعرات الحرارية في الجسم كما أنه يحتوي على سعرات حرارية ضئيلة مقابل نسبة جيدة من الألياف التي تمنح الجسم الشعور بالشبع وتقلل من الشراهية المفرطة لتناول المزيد من الطعام. الكيوي ملين طبيعي للأمعاء ويساعد على تخليص الجسم من السموم والشحوم المتراكمة فيه.

 

اليكم المزيد من فوائد الكيوي في التخسيس من خلال موقع صحتي:

 

لغز الكيوي في إنقاص الوزن نكشفه معا عبر صحتي!

قوامك رشيق مع رجيم الكيوي والأناناس

٤ اصناف فواكه تناسب الحمية الغذائية

‪ما رأيك ؟