اتبعوا ديتوكس الماء لجسم صحي

اتبعوا ديتوكس الماء لجسم صحي

ديتوكس الماء طريقة سهلة ومعتمدة جداً لتنظيف الجسم من السموم وخسارة بعض الكيلوغرامات الزائدة. ونحن اليوم من خلال هذا المقال من صحتي سنقدم لكم طرق تحضير أنواع متعددة من ديتوكس الماء. 

 

- ديتوكس التفاح والقرفة

يعد هذا الشراب لذيذاً وصحياً لتخليص الجسم من السموم والدهون ويمكنكم تحضيره عبر غلي بيتر ونصف من الماء مع تفاحة مقطعة الى شرائح رقيقة وعود قرفة. توضع هذه المكونات في الماء ويسكب فوقها الثلج وتوضع في الثلاجة لمدة ساعة ويتم التناول منه خلال النهار.

 

- ديتوكس العام الجديد

يعرف هذا الديتوكس بهذا الإسم لأنه يشرب في العام الجديد ولكنه يفيد جسمنا في أي وقت ولكي تحضرونه اتبعوا الخطوات التالية: نسكب بعض حبات التوت الأحمر وشرائح الغريفون وشرائح الخيار وأوراق النعناع الطازجة فوق ليتر ونصف من الماء وندخل الخليط الى الثلاجة لساعتين ويمكننا أن نشرب منه على مدار اليوم.

 

- ديتوكس الفراولة

يساهم هذا الديتوكس في ترطيب الجسم والحفاظ على بشرة جميلة وتحضيره سهل: ضعوا كوباً من الفراولة مع كوبين من البطيخ الاحمر المقطع الى مكعبات مع غصنين من الروزماري فوق ليتر ونصف من الماء. تغلى المكونات على نار خفيفة ومن ثم توضع في الثلاجة ونشرب منها خلال اليوم. 

 

- الديتوكس لحرق الدهون

يساعدكم هذا الديتوكس على التخلص من الدهون وخسارة الون وتحضرونه كالتالي: أنتم بحاجة الى ملعقتين من خل التفاح ونصف تفاحة متوسطة وملعقة من عصير الليمون وملعقة صغيرة من القرفة. توضع هذه المكونات في ليتر ونصف من الماء وتوضع في الخلاط ما عدا التفاح، تضرب مع بعضها ومن ثم نضيف التفاح ونتناولها. 

 

- الديتوكس الصباحي

نخلط في الصباح عصير نصف ليمونة مع كوب من الماء فهذا المشروب قادر على مساعدتنا على طرد السموم من جسمنا وبخاصة تلك التي تسبب الخمول والمرض.

 

اقرأوا المزيد عن حمية الديتوكس وحميات أخرى عبر هذه الروابط:

 

اليكم طريقة تحضير عصائر ديتوكس للتخلص من السموم

حمية داش... فوائد كثيرة لا يمكن تجاهلها

اليكم هذه الأطعمة التي تطرد السموم من جسمكم

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟