اخسروا وزنكم على طريقة المغنية اديل

اخسروا وزنكم على طريقة المغنية اديل

نجحت المغنية العالمية أديل لوري بلو أدكنز صاحبة أغنية “هالو” في خسارة ٦.٢٢ كيلوجرام من خلال إتباعها الرجيم النباتي وممارسة التمارين الرياضة، فما هو هذا الرجيم الذي اتبعته هذه المغنية لخسارة وزنها؟ هذا ما سنقدمه لكم عبر موقع صحتي ليكون قدوة لمن يرغب بخسارة وزنه.

 

تفاصيل رجيم اديل

 

في بداية الأومر وقع اختيار اديل على "حمية هوليوود" Hollywood Diet. وتعتمد الحمية في مراحلها الأولى على التخلّص من السّموم، من خلال نظام "ديتوكس" المرتكز إلى تناول الكثير من السّوائل والماء وقليل من الغذاء، في مرحلة أولى، على أن يلي ذلك مرحلة تكثُر فيها حصص البروتين والألياف، مع الامتناع عن المنبّهات والسكريّات المكرّرة، وذلك من خلال برنامج محدّد يتمّ الالتزام به لفترة، إلى جانب ممارسة الرياضة.

 

بعدها انتقلت اديل الى الرجيم النباتي الذي يؤمن المواد الغذائية كافة للجسم. ولإتباعه بطريقة صحية، تنصح اخصائيات التغذية بتناول مع الخضار والفاكهة الكالسيوم المتوفر بشكل أساسي في الحليب ومشتقاته. بيد أن النباتيين يمكن أن يحصلوا على المعدن المذكور، من النبات داكن اللون، كاللفت والكايل والبروكولي، مع استهلاك الأطعمة المدعّمة بالكالسيوم، كعصائر الفاكهة ورقائق الفطور وشرب حليب الصويا.

 

وإضافة الى التمارين الرياضية الكثيفة التي كانت تقوم بها المغنية العالمية، أقلعت اديل عن شرب الشاي بشكلٍ نهائيّ، وذلك بعدما اكتشفت أنّه أحد الأسباب وراء اكتسابها الوزن. ولكن ليس أيّ نوع من الشاي، إذ أنّ أديل كانت تتناول في الواقع 10 أكواب يوميّاً مع ملعقتين من السكر، ما يعني أنّها كانت تتناول 20 ملعقة من السكر كلّ يوم من دون التنبّه إلى ذلك حتّى! لا بدّ من الإشارة إلى أنّ المعدّل الأقصى لا يجب أن يتجاوز الـ6 ملاعق من السكر في اليوم ما بين تلك المتواجدة في المشروب والطعام.

 

تعرفوا على الحميات التي يتبعها النجمات عبر موقع صحتي:

 

ما هو سرّ رشاقة بيونسيه؟ 

هذه هي الحمية التي تتبعها بيرين سات لقوام رشيق!

اكتشفي معنا النظام الغذائي الذي تعتمده نيكول كيدمان

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟