اخسري الكثير من الكيلوغرامات باقل وقت عبر رجيم الحليب

اخسري الكثير من الكيلوغرامات باقل وقت عبر رجيم الحليب

قد لا يختلف شخصان على ان كل من يسعى الى اتباع جمية غذائية يكون هدفه الاساسي خسارة اكبر نسبة من الدهون والوزن بأسرع وقت ممكن. ومن هنا نلاحظ ان الكثير من الاشخاص يسعون الى اتباع حميات غذائية قاسية الى حد ما وقصيرة الأمد للوصول الى النتائج المرجوة باسرع وقت ممكن. ومن هنا نقدم لك في هذا الموضوع عبر موقع صحتي رجيم الحليب فقط الذي يعد واحداً من الرجيمات الفعالة جداً والذي يعطي النتائج المرجزوة باسرع وقت ممكن.

 

رجيم الحليب فقط

 

قبل البدء بالتحدث عن اساسيات هذا الرجيم لمحة سريعة عن تاريخه اذ يؤكد الاطباء ان هذا الرجيم وضعت أسسه في السويد، حيث أثبتت الدراسات العلمية التي اجريت في هذا البلد على ان التغذية بالحليب لا تزيد في وزن الجسم اذا لم يستعمل مع الحليب غذاء اخر غيره، هذا اضافة الى ان هذا النظام الغذائي لا ينقص الوزن فقط بل يخدم الجمال البشرة ويعيد النضارة والاشراقة للجلد.

 

فاذا كنتي ممن يتحمل الحليب وليس لديك اي مشكلة مع المواد الموجودة في الحليب اليك هذا الرجيم السريع الذي يجب أن تبدأيه في يوم العطلة، ففي مساء اليوم السابق للريجيم يجب ان تكتفي بشرب كوب من الحليب منزوع الدسم بعد غليه او تفويره على النار والخلود فوراً للنوم، واخذ كوب حليب مشابه له تماماً في صباح اليوم التالي، على ان تعمدي الى شرب كوب صغير من الحليب المنزوع الدسم كل 3 ساعات، على ان تتضمن وجبة العشاء تفاحتين مشويتين بالفرن.

 

وفي صبيحة اليوم التالي ما عليك سوى ان تفطري تفاحتين مشويتين وبالتالي تكوني بذلك قد انهيتي يوم الحليب وستجدين نفسك قد خسرتي 2 كيلوغرام في يوم واحد.

 

ويشار الى النهاية الى ان هذا الرجيم يجب أن يترافق مع شرب الكثير من الماء اي ما يعادل 8 اكواب وضرورة غلي الحليب ثلاث غليات.

 

اقرأوا المزيد عن هذا الموضوع من خلال موقع صحتي:

 

بسترة الحليب... لما هي مهمة جداً؟

هل الحليب النباتي هو الافضل؟

اكتشفوا طريقة تطبيق رجيم الحليب

 

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟