رجيم دون جوع... ممكن مع هذه النصائح!

رجيم دون جوع... ممكن مع هذه النصائح!

قد يلجأ العديد من الاشخاص الى قراءة هذا الموضوع عبر موقع صحتي، نظراً لأن هذا الأمر قد يكون مفيداً جداً لهم. فمن منا لم يسعى يوماً الى اتباع حمية غذائية في مسعى للتخلص من الكيلوغرامات الزائدة في جسمه ولم يتمكن من الوصول الى الهدف المنشود بسبب شعوره الدائم بالجوع؟ هذا الأمر لن يعود بعد اليوم مشكلة حيث سنقدم لكم في هذا الموضوع عدداً من النصائح لتطبيق رجيم بدون جوع.

 

نصائح لتطبيق رجيم بدون جوع

 

على الرغم من ان كثيرين يبحثون عن اتباع رجيم سهل من دون الحرمان الكثير من الطعام، وعدم الشعور بالجوع، الا ان هذا الأمر قد لا يفلح دوماً ما يضطر الشخص الى التراجع. غير انّ ذلك لا يعني على الاطلاق عدم وجود بعض الأمور التي تساعد في انهاء هذه المشكلة، ولعل ابرزها المحافظة قدر الامكان على شرب الماء لقدرتها على التخلص من الشحوم والدهون، حيث عليه أن يتناول ثمانية أكواب يومياً، شرب كوبان من الماء قبل الأكل، واثنان آخران بعد الأكل بساعة كاملة مع التنبيه بمنع شرب الماء وسط الأكل. 

 

كما يجب على الشخص الا يحرم نفسه من السكريات ولكن يجب عليه أن يعدل في السكريات والدهون ولا يفرط بتناولها، كما يمكن اللجوء الى الأمور المنزوعة الدسم لا سيما الحليب والاجبان في هذا الاطار.

 

بالإضافة إلي ذلك وأهم خطوة من خطوات التخلص من الوزن الزائد من دون جوع هي الرياضة اليومية لمدة نصف ساعة على الأقل يومياً، لأن للرياضة دور هام في التخلص من السموم المتراكمة في الجسم والحصول على جسم رشيق جميل خالٍ من الأمراض، ويجب على الجميع أن يمارسها خاصة الذين يعانون من السمنة كما هي واجب على الذين لا يعانون منها. 

 

أما لمن يعاني من الجوع الكبير اثناء الرجيم فينصح اخصائيو التغذية بتناول بعض الخضروات أو الفواكه كالتفاح الأخضر، هذا فضلاً عن ضرورة أن تحتوي الوجبات الغذائية اليومية على كافة العناصر الغذائية، من الفيتامينات والسكريات والبروتينات والنشويات ولكن بكميات قليلة.

 

اقراوا المزيد عن انواع الرجيم من خلال الروابط التالية: 

 

في اسبوع واحد... اخسري الوزن مع هذا الرجيم الفعال!

رجيم الخضار والفاكهة الفعال بخطوات يومية

ابتعدوا عن رجيم التمر واللبن لهذه الاسباب

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟