كيف يمكن لخميرة البيرة ان تساعدكم على انقاص الوزن؟

كيف يمكن لخميرة البيرة ان تساعدكم على انقاص الوزن؟

تعد خميرة البيرة من أكثر العناصر التي تحتوي على فوائد متعددة فيوجد بها ما يزيد على اثني عشر فيتامينا وستة عشر حمضا أمينيا وأربعة عشر معدنا كما تحتوي على نسبة كبيرة من البروتينات ومعدني الزنك والكالسيوم، خاصة فيتامين B بكل أنواعه الذي يعتبر من أهم العناصر اللازمة لنشاط وحيوية الجسم حيث أنه ضروري جدا لهضم وامتصاص الدهون والبروتينات وبالتالي ارتفاع مستويات الطاقة في الجسم، فخميرة البيرة تحتوي على العديد من  الفيتامينات المهمة  منها B1 وB2 وB3 وB5 وB6 وB12، كما تحتوي على ستة عشر حمضا وأربعة عشر معدنا.

 

وتعد خميرة البيرة مصدر منهم للبروتينات، بالإضافة الى الزنك والحديد والمغنزيوم، وبالتالي فهي تحتوي على عدة فوائد للبشرة والجسم، وهي وسيلة أساسية للتنحيف وتخفيف الوزن.

 

أفضل طريقة لتناول خميرة البيرة لتخفيف الوزن

 

إن أفضل طريقة لتناول خميرة البيرة لتخفيف الوزن هي إذابتها بعصير أو مع الحليب، وينصح أن تستخدميها قبل وجبة الطعام بنصف ساعة، حيث تقوم بسد شهيتك عن الطعام ، حيث وجدت دراسة أن الكروميوم في خميرة البيرة يزيد حرق الدهون، و باتت تُسوق كمنتج لإنقاص الوزن.

ويمكن تناول حبة من حبوب الخميرة قبل تناول الأكل بساعتين، ويتم تناول حبتين أثناء النوم لذلك يجب أن يستيقظ الشخص، ويتناول حبوب الخميرة ثم يعود لإكمال نومه وذلك قبل موعد الاستيقاظ بساعتين.

 

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟