هل فعلاً ورق الملفوف يزيل الكرش؟

هل فعلاً ورق الملفوف يزيل الكرش؟

تعتبر منطقة البطن او الكرش من اصعب المناطق التي تتراكم فيها الدهون بشكل كبير ويصعب بعدها ازالتها. فهذه المنطقة من جسم الانسان تحتاج الى الكثير من الرياضة والتعب للتخلص منها. ولذلك فان العديد من الاشخاص يلجأون الى الأمور الطبيعية لحل هذه المشكلة. ومن هنا سنقدم لكم في هذا الموضوع عبر موقع صحتي فوائد الملفوف للكرش للتخلص من هذه المشكلة باسرع وقت ممكن.

 

فوائد الملفوف للكرش

 

قد لا يعرف الكثيرون ان ورق الملفوف هو واحد من العلاجات الفعالة جداً التي يتم استخدامها لإزالة الكرش، فعلى الرغم من انه يعد واحداً من المواد الضرورية التي يجب التركيز عليها في عملية الريجيم لخسارة الوزن، الا نه يمكن استعماله من الشق الخارجي اذ يكفي تسخين أوراق الملفوف جيداً في المايكرويف وتركها لتبرد لتصبح مناسبةً لتوضع على الجسم، بعد ذلك يتم رص هذه الأوراق بشكل دقيق جداً بحيث تغطي المنطقة المطلوب إذابة الشحوم فيها جيداً، وبعد ذلك تثبت الأوراق من خلال لفها بالشاش لضمان عدم تحركها من مكانها، وتترك الأوراق على المنطقة لليلة كاملة، حيث تساعد هذه الطريقة على إذابة الشحوم من خلال تحفيز الجسم على التعرق.

 

الا ان فوائد الملفوف لا تقتصر على هذا الحد فقط، بل يمكن ان يكون مادة أساسية في الحميات الغذائية التي نتبعها لا سيما اذا كانت ترتكز على حساء الملفوف، الذي يعتمد على تقليل كمية السعرات الحرارية اليومية، وبشكل يومي، حيث يتم تحضير الحساء من خلال تقطيع أوراق الملفوف، وغليها في لترين من الماء، مع إضافة بعض الخضروات المقطعة مثل الكرفس، والجزر، والبندورة، والفلفل الحلو، ويترك المزيج على نار هادئة، حتى تنضج الخضروات، ثم يضاف إليها الليمون، بعد ذلك يتم شرب الحساء على فترات، كوجبات أساسية خلال النهار، والإكثار من شرب الماء. 

 

اليكم المزيد من المعلومات عن كيفية التخلص من الكر من خلال الروابط التالية: 

 

كيفية التخلص من الكرش ودهون البطن

عصائر لذيذة للتخلص من الكرش

كيف نتخلص من الكرش من دون رياضة؟

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟