ما الذي يجذب شخصين الى بعضهما؟

ما الذي يجذب شخصين الى بعضهما؟

يشكل الإنجذاب عادة تحصل بين الجنسين وغالباً ما لا يعرف الإنسان لماذا ينجذب الى الآخر. في الكون الواسع هناك عدة أسرار للإنجذاب بين الطرفين وهي في بعض الأحيان لا تخطر في بال أحد. لذلك نحن اليوم ومن خلال هذا الموضوع من صحتي، سنعرفكم الى اسرار الانجذاب بين شخصين.

 

الإنجذاب بين الشخصين

 

يعد الإنجذاب اندفاعاً لا شعورياً بين الشخصين من دون أي تفكير أو تخطي للأمر فيظهر الشخص اهتماماً لا إرادياً بالآخر. الإنجذاب موجود لدى الجنسين وهو بعدة أنواع منها الجسدي والعاطفي والروحي، ولا يقتصر على الشكل الخارجي للشخص الآخر بل يتخطى المظاهر الخارجية.

 

أسرار الإنجذاب وعلاماته

 

- من أسرار الإنجذاب نذكر الابتسامة التي لا تفارق الوجه وهي تعد من أهم معالم الإعجاب ما بين الشخصين فنرى الشخص الذي يعيش حالة من الحب مبتسماً طوال الوقت ومن دون اي سبب.

 

- التحديق المتبادل بين الشخصين هو من أسرار الإنجذاب فالتحديق يعبر عن الاهتمام بالآخر ومراقبة حتى التفاصيل الصغيرة فيه أي من الشكل الخارجي الى الملابس والأحذية والنظافة وكيفية التصرف والجلوس...وصولاً الى الحديث والتواصل.

 

- من أسرار الإنجذاب نذكر الشعور الجارف الذي يكسح الشخص المنجذب وتظهر عليه علامات غريبة ومنها زيادة في طرقات القلب والتوتر في المعدة مع تسارع في عملية التنفس.

 

- عند الإنجذاب يتصرف الأشخاص بطريقة مضحكة أو بشكل غريب لجذب الآخر لهذا التصرف وهذا الأمر يعد تفسيراً علمياً بإفراز الجسم لمادة النورابنفرين التي تجعل التصرفات الشخصية غير متناسقة.

 

اقرأوا المزيد عن الجاذبية من خلال الروابط التالية:

 

الإبتسامة عنوان الجاذبية... حافظي عليها

الأحمر... الأفضل لإبراز جمالك وجاذبيتك

طرق بسيطة لمظهر خارجي جذاب

‪ما رأيك ؟