اكتشفوا الدلالات الخاصة بكلّ شكل أنف

اكتشفوا الدلالات الخاصة بكلّ شكل أنف

يختلف شكل الأنف من شخص لآخر، وقد بيّنت الدراسات حتّى أنّ الشكل يختلف بحسب البلدان والحضارات لأنّه يعكس سمات الاشخاص المتعايشين فيها. ومن الامثلة التاريخية على ذلك أنّ الملوك والامراء الرومان عُرافوا باستواء عظمة الانف ما كان يدلّ على العظمة. وسرعان ما تطوّر علم الفراسة ليكشف الكثير من الاسرار المخبئة حول دلالات شكل الفم والذقن والاذنين، بالاضافة الى الانف بشكل خاص. فاكتشفوا مع موقع صحّتي الدلالات الخاصة بكلّ شكل أنف.

 

- الانف المستوي او المسطح الذي يكاد يوازي الجبين: يتمتّع ذوي هذا الأنف بحسّ راقٍ في مختلف جوانب الحياة خصوصاً الفنون، ومن ناحية الرجل فهة يحبّ اقتناء الامور النادرة والوصول الى على الدرجات، فيما المرأة التي تتسم بهذا الانف فتكون تحبّ الرفاهية والتسوّق وتفضّل عيش الحياة السهلة الخالية من الصعوبات.

 

- الانف ذات القصبة المرتفعة: غالباً ما يكون الاشخاص ذوي قصبة الانف المرتفعة من محبّي التجارة والاعمال، وهم لا يستسلمون بسهولة لأي مشاكل او عوائق بل يتخطونها بكلّ جرأة. ويكون من الصعب التعاطي مع هؤلاء الاشخاص وبناء الصداقات معهم لأنّهم غامضين كثيراً.

 

شكل الشفاه يكشف شخصية المرأة

 

- الانف الافطس: من الامور الشائعة عند اصحاب الانف الافطس حبّ اللهو وتغيير الاجواء وكسر الروتين، فهم لا يحتملون البقاء في مكان واحد طيلة اليوم وهذا ما يؤثر على نوعية العمل الذي يختارونه. وغالباً ما يجدون بعض الصعوبات للاستقرار من الناحية الزوجية.

 

- الأنف الملتوي: يفضّل أصحاب الانف الملتوي انفسهم على أي أحد آخر، فالاهم ان يكونوا هم مرتاحين ولا يعطوا اهمية كبيرة لما يحيط بهم. وهذه الشخصية الانانية يمكن ان تنعكس ايجابياً على الشخص لأنّه يعيش حياة افضل لكن حياته الاجتماعية لا تكون بمستوى جيّد.

 

- الأنف ذات القاعدة العالية: يكون الاشخاص الذين يتّسموا بهذا الانف محبوبين وقريبين من الناس كثيراً، فهم لا يرغبون بقضاء أي لحظة في العزلة مهما كانت الظروف التي يمرّون بها. وهذا ما يؤمّن لهم الدعم الدائم من الاصدقاء والاقرباء.

 

- الأنف ذات القاعدة العريضة: الشخص الذي يتّسم بهذا النوع من الانف هو كريم جداً وسخي، ولا يتردّد في الانفاق على القريبين منه. ويمكن لكرمه الزائد ان يوقعه في بعض المشاكل احياناً، لكنّه لا يتراجع عن عادته.

 

- الأنف الرفيع: الشخص ذات الانف الرفيع يواجه دائماً مشاكل في الاستقرار بسبب حبّه لحريته ورغبته في تجربة الامور الجديدة دائماً. لذا يفضّل حياة العزوبية والعمل منفرداً على ان يكون موظفا في شركة.

‪ما رأيك ؟