6 أسباب تدفع المرأة الى الصراخ خلال العلاقة الحميمة!

6 أسباب تدفع المرأة الى الصراخ خلال العلاقة الحميمة!

في الحياة الثنائية بين الرجل والمرأة، تعدّ العلاقة الحميمة المبنيّة على الحبّ الحقيقي والتفاهم المطلق والصدق بين الطرفين والصراحة المتبادلة، الركيزة الاساسية لإستمرار الزواج ونجاحه. وفي بعض الأوقات خلال العلاقة، قد تقوم المرأة بإصدار بعض الاصوات التي قد تصل الى حدّ الصراخ.

 

فما هي الاسباب التي تدفع السيدة الى إصدار الصراخات خلال العلاقة الجنسية؟ إليكم الجواب المفصّل من صحتي:

 

أولاً: قد يدّل صراخ المرأة خلال الإتصال الحميم مع زوجها على أنها تستمتع الى أقصى الحدود بعلاقتها مع شريكها، وهي بالتالي تصدر هذا الصوت بطريقة تلقائية لأنها تشعر باللذة المطلقة وبتحقيق رغبتها.

 

ثانياً: إن الانزعاج والشعور بالألم هو من الأسباب الأساسية التي تؤدي الى إصدار الزوجة لمثل هذه الأصوات، والتي تترجم انزعاجها من العلاقة التي لا تلبّي رغباتها وتطلعاتها.

 

ثالثاً: إذا كانت المرأة تعاني من حالات جفاف المهبل فإن ذلك قد يدفعها إلى الصراخ، لأن ذلك قد يسبب لها الشعور بالالم وعدم الراحة خلال عملية الإيلاج التي تتم بطريقة صعبة تؤلم الزوجة وتزعج الرجل.

 

رابعاً: خلال العلاقة قد تقوم الزوجة بإصدار أصوات الصراخات بشكل مُتعمد بهدف إسعاد شريكها من خلال منحه زيادة الثقة بنفسه وبقدراته الجنسية. وفي هذه الحالة فإن المرأة تقوم بإصدار الأصوات بهدف تقوية الرباط بينها وبين زوجها، ما يساهم في الحصول على علاقة مثالية.

 

خامساً: قد تقوم فئة من النساء بإصدار الصراخ في حال عدم نجاح العلاقة وعدم استمتاعها بالعملية الجنسية، ما يدفع السيدة الى اللجوء الى أصوات الصراخات العالية للتعبير عن النشوة الجنسية الوهمية الكاذبة وغير الحقيقية، وهي تقوم بهذه الخطوة بهدف عدم إحباط شريكها والإيحاء له بأنها في قمة سعادتها الجنسيّة.

 

سادساً: قد تستخدم المرأة الصراخ بصوت مرتفع أثناء العلاقة الجنسية من أجل التعجيل بإثارة زوجها، وذلك لجعله يشعر بالاستمتاع بشكل أسرع، بهدف الإنتهاء من العلاقة الحميمة بأقرب وقت ممكن.

 

إليكِ المزيد من صحتي عن دور المرأة في العلاقة الحميمة:

 

هذه المفاهيم الخاطئة عن العلاقة الحميمة شائعة عند المرأة!

4 أفكار تطرأ على بال المرأة خلال العلاقة الحميمة!

5 علامات تؤكد عدم استمتاع المرأة بالعلاقة الحميمة!

‪ما رأيك ؟