6 علامات تدل على أن زوجك يرغب بك!

6 علامات تدل على أن زوجك يرغب بك!

لدى تعرّض الرجل للمؤثرات الجنسية، من الطبيعي أن ترتفع شهوته. وستظهر عليه علامات وأعراض تشير الى اثارته جنسيّاً ورغبته في ممارسة العلاقة الحميمة. وهي علامات تجيد النساء قراءتها جيّداً. اليك في هذا المقال من موقع صحتي، بعض علامات الشهوة أو الأعراض التي ستلاحظينها على زوجك، والتي تشير الى رغبته في ممارسة العلاقة الحميمة معك.

 

اتساع حدقة العين: نظرته اليك تدلّ على الشهوة ورغبته بممارسة العلاقة الجنسية. فغالباً ما تفضح لغة العيون صاحبها. وحتماً ستكشف رغبة زوجك الكبيرة في ممارسة العلاقة الحميمة معك، خصوصاً طريقة التحديق بك التي غالباً ما تجيدين قراءتها. كما ستلاحظين تغييراً في صوته بسبب رغبته الشديدة في ممارسة الجنس، اذ تنخفض نبراته.

 

زيادة معدّل ضربات القلب: عندما يشعر زوجك بالإثارة والرغبة الشديدة في ممارسة العلاقة معك، سيزيد معدّل ضربات قلبه. هذه الحالة تعتبر من الأعراض الأساسية للشهوة لديه.

 

ارتفاع ضغط الدم: يمكن للإثارة الشديدة أن تؤدي كذلك الى ارتفاع ضغط دمه، خصوصاً أنها تعزز الدورة الدموية في الجسم وفي المنطقة التناسلية.

 

الاقتراب والاتصال: شهوته الكبيرة ستدفعه الى الاقتراب منك ومداعبتك وتقبيلك، واسماعك كلام الغزل والعبارات الجميلة. واذا أطال زوجك  في القبلة والعناق، فهو حتماً يريدك بقوة ويرغب في الاتصال الحميمي معك.

 

الحماس والاندفاع: الشهوة والاثارة الجنسية ستشعرانه حتماً بالحماس، الاندفاع، القوة والطاقة. وكلّها عوامل تجتمع لانجاح العلاقة الحميمة بينكما. فكلما زاد حماسه، كلما اقتربتما أكثر من ذروة العلاقة والاثارة الجنسية. وقد يحقق لك ذلك الإشباع الجنسي.

 

الغيرة: غيرته عليك قد تكون أيضاً علامة من علامات الشهوة لديه، ورغبته في ممارسة العلاقة معك وتعزيز الحب بينكما. فالرجل الذي يغار على شريكته، هو الرجل الذي يريدك فقط له!

 

اقرأوا المزيد عن هذا الموضوع على هذه الروابط:

 

كيف تختلف الشهوة الجنسية بين الرجل والمرأة؟

5 أمور لا تتوقعينها تجذب الرجل اليك!

6 صفات عفوية يعشقها الرجل لديكِ!

 

‪ما رأيك ؟