5 أمور لا تتوقعينها تجذب الرجل اليك!

5 أمور لا تتوقعينها تجذب الرجل اليك!

صحيح أن المظهر الجميل والأنيق للمرأة، يجذب الرجل. ولكن ليس دائماً فلا تكثري في التزيّن والتأنق لأنّ الرجل قد تجذبه أمور أخرى غريبة بعض الشيء. تعرّفي عليها من خلال هذه السطور.

 

المظهر المبعثر: لا تتفاجأي! فالرجل يرغب في أن يراك أحياناً بملابس الرياضة، من دون تصفيف شعرك أو حتى بملابس النوم مع شعر مبعثر. فمن خلال هذا المظهر غير المثالي، يكتشف الرجل مدى راحتك مع نفسك وانسجامك مع شكلك، وأنّك طبيعية ولست مصطنعة أو مهووسة بكل ما يظهرك جميلة.  يشكل هذا الأمر عاملا لجذب الرجل ولكن طبعاً ليس دائماً. اذ يحب الرجل أحياناً أن تكوني بكامل أناقتك خصوصاً بحضور رفاقه.

 

النظارات الطبية: نعم صدّقي. قد تجدين الأمر غريباً، وتحاولين دوماً تجنب وضع النظارات الطبية برفقة الرجل، وتلجأين الى العدسات اللاصقة عندما تكونين معه. لكن وضع النظارات الطبية بالاطار الأسود العريض يمكن أن يجذب الرجل بطريقة غريبة.

 

الشعور بالخوف: اظهار القليل من الخوف من بعض الأمور، يمكن أن يعكس في ذهن الرجل صورتك الرقيقة وطبيعتك الانثوية.  فاظهار خوفك من الحشرات مثلاً، أو من المرتفعات، سيتيح له في مثل تلك المواقف التدخّل لحمايتك، الأمر الذي يشعره برجولته. وتكونين في الوقت عينه، قد جذبته بشكل غير مقصود.

 

تطبيق المكياج: يستمتع الرجل بمشاهدتك وأنت تطبّقين المكياج بين الحين والآخر. وينجذب إلى الأمر بشكل كبير، خصوصاً عندما تضعين أحمر الشفاه. أمر غريب، ولكن لا أحد يستطيع تفسير السرّ وراء ذلك. قد يكون حبه لرؤيتك تتزينين من أجله بأسلوبك الخاص.

 

لهجتك: قد تكونين من منطقة تختلف لهجتها عن اللهجة المحكية في المدن. وقد تعتقدين أنّها مصدر للاحراج، وتقومين بجهد للمحافظة على لهجة المدينة خصوصاً ان كنت بحضوره. الا أنّ الغريب، أنّ الرجل قد يجد في لهجتك الجبلية عنصراً خفيف الظل يجذبه اليك ويدفعه الى تقليدك.

 

اقرأوا المزيد عن هذا الموضوع على هذه الروابط:

 

هذه المواصفات تجذب المرأة للرجل عادة... فهل تشاركينا الرأي؟

طرق بسيطة لمظهر خارجي جذاب

7 أمور تجذب رجلك بشكل غير متوقع أثناء العلاقة الحميمة!

‪ما رأيك ؟