التعنيف الخفيف خلال العلاقة الحميمة يمكن ان يساعد المرأة على الشعور باللذة

التعنيف الخفيف خلال العلاقة الحميمة يمكن ان يساعد المرأة على الشعور باللذة

في مجتمعنا الشرقي يظلّ الحديث عن الجنس من المحرمات والممنوعات، وتظلّ المرأة مغلقة على نفسها تخاف من أن تتكلم أو تبوح برغباتها وأفكارها عن العلاقة الجنسية حتى لأقرب الناس إليها.

 

ويمكن للمرأة أن ترغب بقيام شريكها ببعض حركات العنف اللطيف والخفيف تجاهها في العلاقة الحميمة، ما يشعرها باللذة ويساعد بوصولها الى أقصى درجات المتعة الجنسية والنشوة إذا عرف الزوج استخدامه بشكل سليم. وأشكال العنف خلال العلاقة تتعدد، ومن أبرزها:

 

الضرب على المؤخرة

 

إن قيام الزوج بضرب شريكته على مؤخرتها هو أحد أكثر الأمور التي تثير المرأة بشكل كبير، لان ذلك يحرّك فيها إحساسها بالأنوثة وبخضوعها للرجل، ويجعلها تظهر جمالها وسحرها، علماً أن الضرب على المؤخرة يجب أن يكون بدون عنف مفرط او بأداة حادة حتى لا يسبب أي جروح وألم.

 

الربط والتقييد

 

الربط والتقييد أثناء ممارسة العلاقة الحميمة هو من العوامل التي تثير المرأة إلى درجة كبيرة لأنها في هذه الحالة تشعر بأنها مسلوبة الإرادة وضعيفة وخاضعة للرجل في أقوى صوره، ما يجعلها تصل الى أعلى درجات النشوة الجنسية. وقد يكون التقييد عن طريق بعض الألعاب الجنسية، علماً أنه لا يجب أن يكون بشكل قوي حتى لا يؤدي الى تضرر السيدة.

 

تغطية العينين

 

إن تغطية العينين يجعل المرأة تشعر بالعجز الكامل والاستسلام والخضوع التام للرجل، لأنها لا تعرف ماذا سيفعل بها في الخطوة التالية، وكل حركة يقوم بها ستكون مفاجأة لها وستجعلها في قمة إثارتها من خلال ترقبّها للحركة التي سيقدم عليها شريكها.

 

سماع الكلمات الجنسية

 

تفضّل المرأة سماع الكلمات الجنسية إلا أنها تخجل من ذكرها لزوجها أو طلبها منه، إلا أنها تعشق أن يتوّجه إليها بالكلام عن العلاقة الزوجية، مع ذكر أسماء الأعضاء التناسلية، ليصل الى حدّ إستعمال بعض الكلمات البذيئة، ما يجعلها تشعر بزوال الحاجز بينها وبين زوجها لتشعر بلذة لا توصف.

 

إقرأوا المزيد عبر موقع صحتي عن العلاقة الحميمة بالنسبة للمرأة:

 

فروقات كثيرة بين الرجل والمرأة في ممارسة العلاقة الحميمة... تعرفوا إليها!

تعرّفي على أكثر الأمور غرابة قد يطلبها منكِ زوجكِ في العلاقة الحميمة

5 أسئلة عن العلاقة الحميمة تحيّر المرأة!

‪ما رأيك ؟