حركات يجب أن تتقنيها لأن زوجك يعشقها

حركات يجب أن تتقنيها لأن زوجك يعشقها

الرجل يحب أن يشهد بعض الامور التي قد لا تتوقعينها خلال العلاقة الحميمة مثلاً ان تلبسي له لباس مغري او أن تضعي المكياج أو أن تكوني معطرة بعطر قوي أو دهن جسمك بنوع من الكريمات المثير للشهوة أو اثناء العلاقة ان تقومي بذلك ببطء حتى يشعر بأدق التفاصيل والسيطرة على المواقف أو تناول الطعام في السرير أو المشروب زد على ذلك المفاجآت مما يمكن أن يؤدي الى زيادة الرغبة الجنسية لديه.

 

ما هي الحركات التي يحبها زوجك؟

 

يحب الرجل الاستمتاع برؤية جسدك يتمايل أمامه لذا بعد الاستحمام تجملي له وارتدي شياء شفافاً وتحركي أمامه بكم من الأنوثة والدلع. اذا كنت تفضلين اقامة العلاقة في الظلام فإشعال ضوء خفيفاً في زاوية غرفتك يسمح له بالنظر الى جسمك والتمتع ويمكنك زيادة الاضائة لان الرجل يحب ذلك.

بالرغم من ان الرجل يحب السيطرة على المواقف عادة وخاصةً في النهار الا انه في الليل يفضل أن تمسكي بزمام الامور والمبادرة أثناء قيامكما بالعلاقة الحميمة أي أن تقومي انت بأخذ المبادرة وتبدئي بالخطوات الاولى وأن يكتفي هو بالاستجابة لمطلباتك.

 

يحب الزوج الكثير من القبلات والعناق في أثناء العلاقة الحميمة لذلك احرصي على تقبيل وعناق زوجك خاصةً في رقبته وخلف اذنه أو عل مقلب كل مفصل من جسده فهذه الاماكن تدعى لدى الرجل أماكن الاثارة لاشعال رغبته وعانقيه للتعبير عن مدى حبك وارتباطك به.

 

ليس عليك أن تتبعي تقليداً محدداً خلال اقامتك العلاقة الحميمة فهذا ممل حاولي أن تدخلي عامل المفاجأة الى اوقاتكما الخاصة كأن تضعي موسيقى حالمة وترتدي اشياء جديدة لم يراها من قبل ومثيرة.

 

بالاضافة الى ذلك لا يحب الزوج الزويا المظلمة في العلاقة بل يفضل أن تعبري عما تريدنه منه بصراحة وبدون خجل لان هذا الأمر يحظى باعجابه.

 

اليكم من خلال موقع صحتي ما يحبه الرجل في المرأة:

 

أكثري من هذه العبارات فزوجك يحب سماعها

تعرفي الى ما يحب الرجل القيام به بعد العلاقة الحميمة

هذا ما يحبه الرجل بالمرأة ولا يفصح عنه!

‪ما رأيك ؟