هذه هي المراحل التي يمر بها الرجل أثناء العلاقة

هذه هي المراحل التي يمر بها الرجل أثناء العلاقة

يختلف كل رجل عن الآخر من حيث علامات الشهوة فهذا الأمر يتغير بحسب السن والجسم والقوة البدنية التي يتمتع بها الرجل. يعمل الكثير من الرجال على موضوع الشهوة الجنسية لكي يصلوا الى الإشباع اللازم بعد العلاقة الحميمة ويريدون بذلك إرضاء نفسهم كما إرضاء الشريك بالمقابل. نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع صحتي سنسلط الضوء على علامات الشهوة عند الرجل والمراحل التي يمر بها أثناء العلاقة الحميمة.

الشهوة والإثارة

تبدأ الشهوة الجنسية عند الرجل من الانتصاب أي بالتحفيز الجسدي أو النفسي أو بتحفيز الإثنين معا مما يؤدي الى تدفق المزيد من الدم الى المناطق المتموضعة حول المنطقة الحميمة لديه. مع علامات الشهوة الجنسية هذه يمكن للرجل البدء بالعلاقة الحميمة من خلال هذه الخطوة الأولى.

 

الإثارة

عند الإثارة التي تعد المرحلة الثانية من الشهوة الجنسية عند الرجل تزداد ضربات قلبه ويرتفع ضغط دمه ويتسارع نفسه ويصبح فخذيه وأردافه مشدودين بحيث يقترب من النشوة. هذه الحالة تنطبق على كل الرجال في هذه المرحلة وهي من علامات الشهوة الجنسية عند الرجل.

 

النشوة

يشعر الرجل في هذه المرحلة من علامات الشهوة الجنسية لديه بتقلصات في عضلات قاع الحوض وتشكل هذه الإنقباضات جزءا من النشوة ويصل الرجل الى نقطة لا يمكن للقذف فيها الحدوث ومن ثم تؤدي التقلصات في غدة البروستات وعضلات قاع الحوض الى القذف عندما يدفع السائل المنوي الى الخارج.

 

الارتخاء

هنا يكون الرجل في المرحلة الأخيرة من علامات الشهوة الجنسية وهي مرحلة النقاهة ويتنفس بصعوبة وينبض قلبه بسرعة أيضا ويكون قد تعرق. هذه المرحلة تختلف ببلوغها من رجل الى آخر من حيث فارق السن. 

 

واسعوا معرفتكم عن موضوع العلاقة الزوجية من خلال موقع صحتي: 

 

هذا ما يزعج زوجك في العلاقة!

ما علاقة الاكتئاب بالرغبة الجنسية عند الإنسان؟

لهذه الاسباب يبتعد الزوج عن زوجته

‪ما رأيك ؟