كوني جريئة في علاقتك الزوجية

كوني جريئة في علاقتك الزوجية

تميّز العلاقة الحميمة وانتعاشها الدائم من المسؤوليات المشتركة للمرأة والرجل سوياً، فكلّما كانت المرأة مرتاحة اكثر في العلاقة تحسّن اداء الرجل وقدرته. فما الذي يجب ان تفعليه لتكوني اكثر جرأة خلال العلاقة الزوجية فيشعر زوجك بالانجذاب اكثر نحوك؟ اليكِ نصائح موقع صحّتي.

 

جرأتك هي الأساس

 

أولاً، تكلمي بجرأة مع زوجك، في أي مكان كنتما سواء في البيت أو خارجه، وقولي له بالتحديد ما تريدينه منه ليجيد عمله لاحقاً. فهو يريد الدليل ليسير على خطواته ويعطيكِ ما تريدين.

 

ثانياً، إن كنت تخجلين من قول كلمات جريئة مغرية، اكتبي له ذلك على شكل رسائل أو علامات توضيحية، وتكلمي في السرير. لا تحاولي استخدام التلميحات حتى لا تخسري عدة محاولات، ولا تهدري المزيد من الوقت.

 

لماذا نفقد الرغبة في العلاقة الزوجية؟ الجواب عبر هذا الرابط

 

ثالثاً، لاشك أنّ العري يشكل الإغراء بحد ذاته، ولكن دعي دائماً مساحة للخيال. فلا تتعري بشكل كامل حتى لا يعتاد على رؤية تلك الملامح لجسدك وحفظها. بل غطي بعض الأجزاء من جسدك بشكل مغرٍ، واجعليه يتلهف لرؤيتها. ويمكنك ارتداء ملابس تول ودانتل شفافة.

 

رابعاً، اقترحي وضعية جديدة أو شيئاً رغبت دائماً في فعله ولكنك لم تجربيه. وبالطبع، شاركيه الحديث، لأنّ لديه ما يضيفه إلى حياتكما الحميمة الشغف والمتعة والمغامرة.

 

خامساً، إذا كنت خجولة، استخدمي الإشارات غير المباشرة. فأسدلي شعرك، ضعي الكريمات ذات الارواح العطرة، وهذا يُعتبر بمثابة اشعال الضوء الأخضر، لكي يعرف أنك مستعدة للعلاقة.

 

سادساً، شاكسيه بكل الوسائل، لكن المشاكسة ليست مضايقة. لذا ضعي مسافة بين الرفض والقبول، وستجدينه راغباً في قطع هذه المسافة وتقريبك منه.

‪ما رأيك ؟