هذه المواصفات تجذب المرأة للرجل عادة... فهل تشاركينا الرأي؟

هذه المواصفات تجذب المرأة للرجل عادة... فهل تشاركينا الرأي؟

التمتّع بالمزايا الرائعة والملفتة تجعلك في كثير من الأحيان في حالة من التعب والإجهاد، وقد تكسبين شهرتك من هذا الأمر، لذا لا يمكنك التحكم بسهولة بما أشعر به أو أفكر به أو أقوله. وفي هذا الإطار، موقع صحتي يلقي الضوء على أبرز مواصفات عند الرجل تثير المرأة. 

 

ما هي المواصفات التي تجذب المرأة إلى الرجل؟ 

 

- النظرة الواضحة والجلية، تعتبر من أبرز المواصفات التي تثير المرأة خصوصاً أنها لا تحضّرها في المنزل اليوم، فهذه الإشارة تدل على مدى ثقة الرجل بنفسه وأنه لا يخشى أي شيء أو أحد. 

 

- أيضاً من أبرز المواصفات الخاصة بالرجل والتي تجذب المرأة، هي الثقة بالنفس التي تظهر في مواقف مختلفة، خصوصاً المواقف الحازمة التي تتطلب جرأة كبيرة لاتخاذ القرارات المناسبة وتحمل ردات الفعل والعواقب الوخيمة التي تترتب عليها. 

 

- العضلات والبنية القوية تعتبر أيضاً من المعالم التي تثير المرأة، هذا على الصعيد الجسدي، ولكنها أيضاً لا تركّز على المضمون الداخلي للرجل. لذا هذه المواصفات تثير النساء اللواتي يركزن إهتمامهن باتوافد الرجل إلى هذا الصرح. 

 

- القامة الطويلة أيضاً تلعب دورها في جذب النساء، فغالباً ما نلاحظ أن النساء يبحثن عن الرجل الطويل الذي يوفّر لهنّ الحماية والأمان والطمأنينة، لذا ينجذبن إليه بسرعة كبيرة. 

 

- الرجل المرح هو أيضاً من الرجال الذين يلفتون إنتباه المرأة ويكسبون حبها لهم ليظهروا ما يحملونه من مشاعر ويكونون على طبيعتهم الشخصية اليومية التي يجب أن تعتادوا عليها.

 

- هذا بالإضافة إلى أن من أبرز مواصفات الرجل التي تثير المرأة هي الذكاء، فالرجل الذي محظوظ اكثر من الرجل الذي لا يتمتّع بنسبة ذكاء مرتفعة.

 

اقرأوا المزيد عن هذا الموضوع من خلال موقع صحتي:

 

كيف تكتشف رغبة زوجتك بالعلاقة الحميمة؟

اختلافات الرغبة الجنسية بين المرأة والرجل قد تهدد العلاقة!

المرأة ترغب بهذه الأشياء في العلاقة الزوجية ولا تبوح بها!

‪ما رأيك ؟