هل الرجل يحبّ المرأة الخجولة؟ اليكِ الجواب

هل الرجل يحبّ المرأة الخجولة؟ اليكِ الجواب

هل الرجل يحب المرأة الخجولة

تتساءل الكثير من النساء اذا كان الرجل يحبّ المرأة الخجولة أو العكس المرأة الجريئة والتي لا تتردّد في اظهار شخصيتها القوية ورغباتها. فلتعرفي الجواب، تابعينا في هذا الموضوع من موقع صحتي.

 

ليس هناك نمطاً واحداً مفضّلاً!

الحقيقة أنّه ليس هناك نمطاً واحداً مفضّلاً ما بين الرجال، فكلّ رجل لديه موروث ثقافي وخلفية اجتماعية مختلفة تؤثر على كيفية رؤيته للمرأة. فاذا كان الرجل قد نشأ في بيئة محافظة جداً وتربّى على اعتبار الخجل هو الأساسي عند المرأة التي يريد الارتباط بها، فيمكن ألا تعجبه المرأة الجريئة أبداً أو تلفت نظره لكن لا يرتبط بها أبداً. فيما العكس فيما لو كانت البيئة منفتحة وتُعتبر المرأة الجريئة فيها هي القاعدة وليس الاستثناء.

لذا لا يمكن تعميم نظرة واحدة لما هو مفضّل عند الرجل، ولكن ما يجب التنبّه اليه الى أنّ الأمر يرتبط أيضاً بالمحيط المقصود. فمثلاً يمكن أن يحبّ الرجل أن تكون زوجته خجولة في المجتمع، فيما يحبّها جريئة في الفراش أو بالعكس يحبّ أن يكون هو الطاغي في العلاقة الحميمة.

وبالتالي، فانّ اعطاء جواب موحّد لا ينطبق على هذا الموضوع أبداً، فبعض الرجال يجدن النساء الخجولات رائعات وتماماً ما يبحثن عنه فيما يرى رجال آخرون أنّهم مملّات.

 

ماذا لو كنتِ خجولة وزوجكِ يطلب منكِ أن تكوني جريئة؟

من أكثر الحالات شيوعاً والتي تسأل عنها النساء، هو أن يطلب الرجل من زوجته الخجولة أن تكون اكثر جرأة. وفي هذه الحالة، يمكنكِ اتباع بعض الخطوات التي تغيّر نظرته اليكِ:

1- لا داعي لأن تتخلّي عن خجلكِ في محيطك ومع الاشخاص المقرّبين منكِ، بل اتركي الجانب الجريء لديكِ لزوجكِ وحياتكما الخاصة بعيداً عن الانظار.

2- تحاوري مع زوجكِ واسأليه كيف يرى الجرأة من منظوره، فهناك وجهات نظر مختلفة جداً في هذا المجال. فيمكن أن يكون ذلك مرتبطاً بكلامكِ أو ملابسك وغيره.

3- حاولي مجاراة زوجكِ قدر الامكان لكن في حال كنتِ تشعرين أنّ الموضوع بدأ يخرج عن السيطرة وما يطلبه منك ليس فقط جريئاً بل لا يتوافق معكِ ابداً، لا تتردّدي في اخباره بذلك.

 

اطرحوا اسئلتكم حول المشاكل الجنسية التي تعانون منها على أخصائيين في هذا المجال من خلال استشارة الكترونية تحصلون عليها عبر موقع www.sohatidoc.com

تابعوا المزيد من المواضيع حول العلاقة الجنسية ما بين الرجل والمراة:

هل من الطبيعي ان تشعري بالألم عند الجماع بدل المتعة؟

ما الذي يمكن أن يسبّب لكِ الالم في منطقة المهبل؟

7 أسباب يمكن ان تكون وراء حكّة المهبل

‪ما رأيك ؟