شكل الحواجب يكشف الكثير عنكم... اكتشفوا كلّ الدلالات معنا!

شكل الحواجب يكشف الكثير عنكم... اكتشفوا كلّ الدلالات معنا!

بمجرد مقابلة أي شخص، فإن أول ما نلاحظه في الوجه يكون العيون التي تلعب دوراً كبيراً في جمال الوجه وإبراز تكاوينه، إلا أن هذا الإنطباع لا يكتمل إلا بالحواجب. إلا أن ما لا نعرفه معظمنا أن شكل الحواجب يكشف الكثير عن شخصية الفرد وطباعه وفق ما نقدمه في السطور التالية من صحتي:

 

الحواجب المستقيمة

 

هذه الحواجب تدّل على أنك شخص منطقة وواقعي، لا يهدأ حتى يحصل على ما يريد، إضافة الى أن صاحب الشخصية يكون واثقاً من نفسه وقوياً، ولا يخاف أو يتردد من أن يبادر وأن يكون صادقاً مع نفسه ومع الآخرين.

 

الحواجب الملتقية

 

تعبّر هذه الحواجب عن التمتع بشخصية جدّية لا تتوقف عن التفكير، ومن يملك هذا الشكل لا يعرف الراحة أبداً ولا يتعب من إتمام أي مهمة بدّقة وبحرص شديد على إتمامها على أكمل وجه.

 

الحواجب المنحنية

 

الحواجب المنحنية تدل على الشخصية المحبوبة والعفوية، التي تكون قريبة من الآخرين بطبيعتها، وهي غالباً ما ترتيط بشكل الوجه المستدير والوجنتين المستديرتين.

 

الحواجب المقوّسة

 

تكشف الحواجب المقوسة عن شخصية تسعى دائماً الى السلطة والنفوذ والتمتع بالقدرة في السيطرة على الآخريت والتحكّم بهم وبقراراتهم وأفكارهم، وهي عادة تحّب الشهرة وتسعى لأن تكون محطّ أنظار الجميع.

 

الحواجب العريضة

 

شكل الحواجب العريضة يعكس الشخصية الحببة والملفتة التي لديها حضور طاغ وكاريزما قوية، الى جانب أنها تمتلك قدرة قوية على لفت النظر والنجاح في القيادة والتفوّق بها.

 

الحواجب المرتفعة

 

شكل الحواجب المرتفع الذي يأخذ شكل خطين مستقيمين يتوجهان إلى أعلى، يدّل على الشخصية الخجولة والمترددة التي تعاني من صعوبة حادة في إقامة أي نوع من العلاقات مع الآخرين. ومع العلم أن صاحب هذه الشخصية ليس إجتماعياً، إلا أنّه من دون شكّ صاحب ذوق رفيع يسعى الى المثالية ويعمل على إتمام الأمور على النحو الأفضل.

 

للحصول على حواجب كثيفة وجميلة لا تفوتي هذه المواضيع من صحتي:

 

أكثر من 7 طرق تخلّصكِ من تجاعيد بين الحاجبين!

كيف تساعدك تقنية المايكروبليدينغ على تحسين شكل حاجبيك؟

تنبهي الى هذه العادات الخاطئة التي يمكن ان تمنع نمو شعر حواجبك!

‪ما رأيك ؟