هذا ما تكشفه طريقة نومكم عن شخصيتكم!

هذا ما تكشفه طريقة نومكم عن شخصيتكم!

هناك عدة وضعيات موجودة للنوم واليوم من خلال هذا المقال من موقع صحتي سنقدم لكم تحليل الشخصية من طريقة النوم لكي تعلموا ما تخفيه وضعية نومكم. 

 

مد الغطاء على كامل الجسم مع احتضان الوسادة

 

في أغلبية الوقت يقال عن الأشخاص الذين يعتمدون هذه الطرق للنوم أنهم يتحلون بحس الأنانية ويشتهرون بحب الذات الى جانب فقدانهم للثقة والأمان فيمن حولهم فيشعرون دوماً بالمشاكل. بهذه الوضعية يبدو أن الشخص يعزل نفسه عن العالم فلربما يجد الأمان بعيداً عن كل من هم حوله.

 

النوم على البطن

 

هذه الطريقة للنوم تظهر أن الشخص محبوب ولديه الكثير من الأصدقاء وهو منطلق في الحياة بشكل نشيط ويمارس كل أعماله بشكل إيجابي ولا يستسلم للنوم بشكل سهل. الشخص الذي يعتمد هذه الوضعية لا يحب الروتين بل يحب إدارة المواقف والريادية في كل الأمور كما أنه يحب المحافظة على التقاليد والعادات. 

 

النوم على الظهر

 

النوم على الظهر هو وضعية الاسترخاء التي يلجأ اليها الشخص ليشعر بالراحة والذي ينام بهذه الطريقة هو شخص واثق من نفسه ويعي دائماً ما يقوم به من دون أن يتعدى الحدود التي وضعها للأمور. هذا الشخص طموح ولديه خطط وأهداف واضحة كما وأنه يتحلى بثقة بنفس وإدارة للمهام. 

 

النوم على الظهر مع اليدين الى الأعلى

 

هذه الوضعية في النوم معروفة بوضعية نجمة البحر والذي يعتمدها هو شخص يحب أن يقدم المعونة للآخر ويشفق على كل من لديه مشكلة ويحال أن يخفف عمن هم حوله. 

 

النوم على أحد الجانبين مع ضم الجسم

 

هذه الوضعية تعتمدها النساء في غالبية الوقت وهي تظهر شخصية حادة وقاسية في الظاهر ولكن في الباطن هي شخصية حساسة كثيراً. تبني هذه الشخصية علاقة حب مع الآخر وتخفي حساسيتها تجاه الكلمات القاسية.

 

النوم على أحد الجانبين مع فرد الساقين

 

الأشخاص الذين يتخذون هذه الوضعية للنوم هم متصفون بالثقة وبحبهم للآخرين ويحبون تكوين الصداقات الاجتماعية وبيتعدون عن العزلة ولا يفتعلون المشاكل ولا يميلون للقيادة. 

 

النوم على الجانب مع الذراعين الى جانب الرأس

 

الأشخاص الذين ينامون بهذه الوضعية لديهم عقول منفتحة وهم عنيدون كثيراً.

 

اقرأوا المزيد عن تحليل الشخصية عبر موقع صحتي:

 

5 ملامح لتعرفي شخصية الآخر من خلال وجهه

اكتشفِ شخصيتك من خلال شكل فمك

اعرف شخصيتك من شكل اظافرك

‪ما رأيك ؟