3 أمور كفيلة بلفت انتباه الرجل إليك بشكل مضمون!

3 أمور كفيلة بلفت انتباه الرجل إليك بشكل مضمون!

هناك العديد من الأمور الجسدية التي تجذب الرجل مثل شكل الجسم، لون العينين، الشفاه... إلّا أنه في الواقع، ينجذب الرجل إلى أمور أخرى لن تتوقعها المرأة وهي مفتاح الإيقاع به والحصول على إعجابه.

 

ما هي الأمور التي تلفت انتباه الرجل إلى المرأة؟

 

الصوت الرقيق

 

إن المرأة، بشكل عام، هي أكثر انجذاباً للرجل الذي يملك صوتاً ضخماً وقوياً ذلك لأنه على ارتباط وثيقٍ مع رجوليته. إلا أن العكس هو الصحيح عند الرجل فهو يبحث عن المرأة التي تملك صوتاً رقيقاً ومفعماً بالأنوثة. فبالنسبة للرجل، يجب أن يكون صوت المرأة عكس صوته تماماً ليشعر أنه قادر على حمايتها ومنحها العطف الذي يلزمها. فهذا الصوت الرقيق والأنثوي يجعله يقع في حبك قبل أن يتسنى له رؤية وجهك حتى!

 

الشعر

 

إن اللعب بالشعر، لفّ خصله حول إصبعك، أو ربطه على شكل كعكة مبعثرة ثم تركه مفلوتاً هي من أبرز الأمور التي تلفت إنتباه الرجل في المرأة وتجعله ينجذب إليها أكثر. فالشعر الطويل هو امر لا يملكه الرجل ولا يقدر بالتالي أن يقوم بالحركات التي تقومين بها أنت بشعرك، من هنا تلفت هذه الأمور الرجل بشكل كبير ويسترسل في النظر إليها لوقت طويل بدون مللٍ حتى.

إن هذا لا يعني أن المرأة التي تملك شعراً قصيراً، فهناك قسم كببر أيضاً من الرجال ينجذبون كثيراً إلى ذلك النوع من الشعر وتلفتهم كثيراً طريقة تسريح المرأة له خصوصاً إذا كان يبرز جمال وجاذبية وجهها.

في كلتا الحالتين، إن شعر المرأة هو من أكثر الأمور التي تلفت انتباه الرجل وتجعله منجذباً إليها لكن حسب ذوقه وما يفضّله أكثر الطويل أم القصير.

 

الشهية

 

إن شهية المرأة لتناول الأطعمة التي تحبّ أمر يلفت الرجل كثيراً إليها. فهو لا ينجذب إلى المرأة التي تمثّل أنها لا تأكل سوى كميات صغيرة من الطعام أو بعض السلطات الخفيفة خصوصاً في الموعد الغرامي الأول لهما، إلّا أنه في المقابل يحبّ أن تشاركه المرأة طعاماً شهياً دون أن تكترث لوزنها.

إن رؤية الرجل لامرأة تتناول الطعام بشهية، سواء كان الدجاج أو الآيس كريم دري أو حتى استخدام شفاهها بشكل كثير سيجذب الرجل حتماً إليها!

 

لقراءة المزيد عن شخصية الرجل إضغطوا على الروابط التالية:

 

هذا ما يحبه الرجل بالمرأة ولا يفصح عنه!

فروقات حقيقية بين الرجل والمرأة... اكتشفوها الآن!

اساليب مختلفة تلجأ اليها المراة لإغواء الرجل!

‪ما رأيك ؟