اذا كنت تعاني من ضعف جنسي اقرأ هذه السطور

اذا كنت تعاني من ضعف جنسي اقرأ هذه السطور

ان مشكلة الانتصاب تعد واحدة من اكثر المشاكل احراجاً لدى الرجال، لا سيما وانها تؤثر بشكل أو بآخر على نظرته الى نفسه، أو حتى نظرة الشريكة له، وقد تكون في كثير من الاحيان واحدة من المشاكل التي تؤدي الى الانفصال ما بين الزوجين. الا ان الكثير من الرجال يخشون من تناول الادوية التي تساعد في هذا المجال ويفضلون العلاجات الطبيعية فما هي مقويات الانتصاب الطبيعية؟ الجواب في هذا الموضوع عبر موقع صحتي.

 

مقويات الانتصاب الطبيعية للرجال

 

- التوت: يعتبر التوت واحداً من الفواكه الغنية بالألياف القابلة للذوبان والتي تساعد على دفع الكولسترول الزائد خارج النظام الهضمي، ومن  هنا ينصح بتناول التوت أو شرب عصيره على الأقل 3 أو 4 مرات كل أسبوع لمعالجة اي مشكلة في الانتصاب عند الرجل.

 

- الجزر: ان الفيتامين A الموجودة بكثرة في الجزر يزيد من خصوبة الخلايا التناسلية الموجودة في الحيوانات المنوية عند الرجل.

 

- عسل النحل: يحتوي عسل النحل على مركبات ومواد غذائية تمنح الرجل شحنة من الطاقة والنشاط التي تنعكس إيجابياً على المعاشرة الزوجية.

 

- البرتقال: ان الفيتامين C الموجود بشكل كبير في البرتقال يساعد على رفع مستوى كفاءة الحيوانات المنوية لديهم وفق الكثير من الدراسات التي اجريت في هذا الاطار.

 

- المكسرات: يحتوي الجوز على "أوميغا 3" وهو من الدهون غير المشبعة، وهذا المكون يزيد نشاط الرجل بشكل ملحوظ، وهناك أيضاً البندق وهو مصدر أساسي لفيتامين "السلينيوم" الذي يساعد على إبقاء خلايا الحيوانات المنوية صحية كما تساعدهم على التحرك بسرعة كبيرة.

 

- الثوم: على الرغم من رائحته الكريهة يعد الثوم واحداً من أفصل الأطعمة التي تستخدم لعلاج عدم القدرة على الانتصاب، لأنه يزيد من إنتاج كبريتيد الهيدروجين الذي يعمل على إراحة الأوعية الدموية بشكل كبير.

 

اليكم العديد من طرق علاج ضعف الانتصاب عبر موقع صحتي:

 

تجاوزوا مشكلة ضعف الانتصاب واعرفوا اكثر عن هذه المشكلة الشائعة

لديك مشكلة في الانتصاب؟ غيّر نمط حياتك

ما هي اضطرابات الانتصاب؟ وكيف يمكن معالجتها؟

‪ما رأيك ؟