لماذا يحبّ الرجال العلاقة الصباحية؟

لماذا يحبّ الرجال العلاقة الصباحية؟

تعتبر العلاقة الحميمة واحدة من أهمّ الأمور، التي وعلى الرغم من أنها من الامور المشتركة بين الرجال والنساء، الاّ انها محطّ خلاف ما بين الطرفين لا سيّما لناحية التوقيت المناسب للممارسة العلاقة الحميمة. ومن هنا يشير العديد من الاطباء الى ان الرجال يفضلون دوماً العلاقة الصباحية، بينما تفضل زوجاتهم خوض المغامرات الجنسية في الليل . ومن هنا سنقدم لكم في هذا الموضوع عبر موقع صحتي كل ما يجب أن تعرفوه عن أسباب تفضيل الرجال للعلاقة الصباحية.

 

أسباب تفضيل الرجال للعلاقة الصباحية

 

هناك الكثير من الاسباب التي تدفع الرجال الى تفضيل العلاقة الصباحية ومنها:

 

- الأزمة الصباحية: ان مشكلة الانتصاب الصباحي أمر يعاني منه العديد من الرجال، وعلى الرغم من أن بعض الرجال يشعرون بالضيق من هذا الأمر إلا أن ظاهرة الانتصاب هي أبرز دليل على تمتعك بدورة دموية نشيطة وصحية. وأما من المنظور الجنسي فإن الرجال يشعرون بالحاجة إلى ممارسة الجنس في الصباح خلال معظم الأيام بسبب ارتفاع هرمون الذكورة “التيستوستيرون” إلى أعلى مستوياته في أجسامهم خلال فترة الصباح.

 

- الغدة النخامية: تتحكّم الغدة النخامية بشكل كبير في مزاج ورغبة الرجل والمرأة من حيث الإقبال على الجنس عن طريق تأثيرها على مراكز السعادة والمتعة في الدماغ البشري، فالغدة النخامية في جسم الرجال تكون في ذروة نشاطها صباحاً ما يجعله يشعر بالرغبة القوية في ممارسة العلاقة الحميمة.

 

- النوم الجيّد: ان حصول الرجل على ساعات نوم كافية في الليل يدفعه الى التمتع برغبة جنسية أكبر، نتيجة ارتفاع نسبة هرمون التيستوستيرون في الجسم بسبب الحصول على الراحة المطلوبة لاعادة احياء اعضاء الجسم كافة.

 

اليكم المزيد من المعلومات عن هذا الموضوع من خلال موقع صحتي:

 

هل من علاقة بين الانتصاب الصباحي والضعف الجنسي؟

هل تتساءل عن سبب الانتصاب الصباحي؟ اليك كل المعلومات عن هذه الحالة

لتقوية العلاقة مع الشريك... ركّزوا على هذه العادات المهمة!

‪ما رأيك ؟