ما الذي يزيد من انجذاب الرجل الجنسي تجاه المرأة؟

ما الذي يزيد من انجذاب الرجل الجنسي تجاه المرأة؟

ترتكز عوامل الإنجذاب عند الرّجل غالباً على بعض العوامل التي قد تراها المرأة غريبةً بعض الشيء؛ إذ لا يعير الرّجل في بعض الأحيان المظهر إلا اهتماماً قليلاً وتكون شخصيّة المرأة أكبر عامل انجذابٍ جنسي له. نعدّد في هذا الموضوع من موقع صحتي أكثر العوامل التي تُحفّز الانجذاب الجنسي عند الرّجل.

 

المرح

 

تستحوذ المرأة المرحة على عقل الرّجل وقلبه في وقتٍ قليل جداً؛ إذ أنّ الفتيات المرحات والقادرات على صنع جوّ من السّعادة أينما حللنَ ينلنَ إعجاباً مميّزاً عند الرّجل.

 

غريبة الأطوار

 

إذا كانت المرأة من النّوع الذي يعيش جوّه الخاص بشكلٍ غريب ولا يعير ملاحظات الآخرين أيّ اهتمام، ومن النّوع الذي يغرّد خارج السرب؛ فقد يكون لذلك سحرٌ خاص على بعض الرّجال.

 

فالرّجال يُفضّلون امرأةً لا تخضع للضوابط والقيود، ولا تُكثر من الحسابات عند كلّ تصرف تُقدم عليه أو عند كلّ كلمة تقولها.

 

الثقة بالنّفس

 

تنعكس ثقة المرأة بنفسها على مستوى تصرّفاتها وطريقة كلامها؛ ما يجذب الرّجل ويسرق كلّ اهتمامه. وما لا تعرفه المرأة، أنّ تحلّيها بالثقة بالنفس بمثابة سحرٍ لا يُقاوم تُلقيه على الرّجل فتجذبه إليها فوراً.

 

الشّجاعة المميّزة

 

يجب علينا أولا أن نعرف الشجاعة حتى لا يختلط علينا الأمر، نقصد بالشجاعة: "الإقدام على فعل أشياء ترهب الناس وترهبك أنت أيضا".

 

من الطبيعي أن يتميّز الأشخاص المميّزون بهذه الصّفة عن الآخرين. والفتاة إذا تحلّت بالشّجاعة فإنّها بذلك تتمكّن من الإستيلاء على اهتمام الرّجل من دون أدنى شكّ.

 

أحذية الكعب العالي

 

إنّ ارتداء المرأة لأحذية الكعب العالي لا تجعل مظهرها يبدو معاصراً ويساير آخر صيحات الموضة فحسب، إنّما يُمكن لهذه الأحذية أن تجعلها أكثر إثارة في نظر الرّجل.

 

وتجدر الإشارة إلى أنّ غالبيّة الرّجال يُثارون لدى رؤيتهم امرأة ترتدي كعباً عالياً؛ فإنّه يعطيها مظهراً لائقاً ومميّزاً ومثيراً في الوقت نفسه.

 

بعدما عدّدنا في السّطور السابقة 5 عوامل تُحفّز الإنجذاب الجنسي عند الرّجل، لا بدّ من الإشارة إلى أنّها ليست سوى نسبةٍ قليلة من العوامل الموجودة في المرأة والتي تؤثّر فيه وتجذبه.

 

اقرأوا المزيد عن هذا الموضوع على هذه الروابط:

 

كيف تختلف الشهوة الجنسية بين الرجل والمرأة؟

5 طرق لإثارة الرجل

5 اسباب نفسيّة وراء البرودة الجنسيّة عند الرجل

‪ما رأيك ؟