هذه الأمور تزيد من رغبة زوجك لممارسة العلاقة الحميمة!

هذه الأمور تزيد من رغبة زوجك لممارسة العلاقة الحميمة!

لا تُخفى على أحد فوائد العلاقة الحميمة خلال الزواج، فهي تعزّز رابط الحبّ وتساعد على حلً المشاكل وتخطّي صعوبات الحياة اليومية. من هنا ولنجاح العلاقة الحميمة، لا بدّ أن تبحثي عن بعض الأمور التي تجذب زوجك وتزيد من رغبته الجنسية.

 

امور تجذب الرجل للعلاقة الحميمة

 

القبلات

 

إن فترة المداعبة مهمة جداً قبل العلاقة الحميمة وخلالها، من هنا لا تهملي أبداً مفعولها في جذب زوجك وفي زيادة شعوره بالإثارة. ولكن لا بدّ ان تكتشفي بنفسك مرة بعد مرة عن الأماكن التي تحبّ الرجل أن تقبّليه فيها كالرقبة، الفم، العنق وحتى الأعضاء التناسلية... أو يمكنك ان تسأليه عن أكثر مكان يثيره جنسياً لتقبيلها قبل وخلال ممارسة العلاقة الحميمة.

 

الملابس المثيرة

 

تماماً كما التقبيل، لملابس النوم المثيرة والشفّافة تأثير كبير في جذب زوجك للعلاقة الحميمة. من هنا لا تترددي في اختيار اللنجري المثير، الشفاف وذات اللون الأحمر (طبعاً بحال كان هذا اللون مفضلاً عنده) ولا تهملي أبداً طريقة خلعها بشكل مثير جداً. كلّ هذه العناصر مفيدة جداً قبل العلاقة وخلالها وهي تساعد على زيادة رغبة زوجك الجنسية وفي الحفاظ على الانتصاب.

 

التفاعل خلال العلاقة الحميمة

 

إن التفاعل خلال العلاقة الحميمة من الأمور التي تجذب الرجل كثيراً وتزيد من رغبته الجنسية. فإصدار الأصوات لا يثير الرجل فحسب بل يجعله يشعر بسعادة كبيرة ذلك لأنه يستمتع عندما يرضيكِ ويساعدك في الوصول إلى النشوة. كما أنه عليكٍ ألا تترددي أبداً في المبادرة لممارسة العلاقة الحميمة، فهذا الأمر سيجعله فخور بقدراته الجنسية وسيجذبه أكثر لممارسة العلاقة الحميمة.

 

كسر الروتين

 

لجذب الرجل خلال العلاقة الحميمة، لا بدّ ان تكسري الروتين وأن تبحثي عن بعض الوضعيات الجديدة والمثيرة. كما أنه من المهم أن تجدي مكاناً جديداً لممارسة العلاقة الحميمة مثل غرفة السهرة، شاليه على البحر أو الجبل وغيرها من الأماكن التي لم يسبق أن مارستما العلاقة الحميمة فيها.

 

لقراءة المزيد عن العلاقة الحميمة إضغطوا على الروابط التالية:

 

كيف يساعدكم النوم على تحسين حياتكم الجنسية؟

كيف يحافظ الرجل على صحة جنسية حديدية؟

3 أضرار للجنس غير الآمن... تعرفوا إليها!

 

 

‪ما رأيك ؟