هل من الآمن اللجوء الى إبر التنشيط للرجال؟

هل من الآمن اللجوء الى إبر التنشيط للرجال؟

يشكو بعض الرجال من مشكلة النقص في السائل المنوي، وهذا ما يدفعهم الى الشعور بالضعف الجنسي في بعض الفترات، لذا يستخدمون الوسائل المتعددة لاستعادة هذه القدرة. وفي هذا المقال من صحتي، اخترنا ان نطلعك على ابرز المعلومات المرتبطة بابر التنشيط للرجال، مع كشف الاجابة حول مدى سلامة استخدام ابر التنشيط للرجال.

 

أولاً، من المهم ان يتنبه الرجل الى أن هذه الابر التي يقوم باستخدامها لا يمكن أن تضمن له تحسناً افضل على صعيد الصحة الجنسية، ولكن نسبة قليلة من الرجال يتمكنون من الاستفادة منها. 

 

ثانياً، لا تعتبر هذه الابر مضرة بصحة الرجل، إلا في حال كان يعاني من بعض الامراض المزمنة التي تستدعي مراجعة الطبيب واجراء الفحوصات اللازمة قبل وصف هذه الابر له، فبعض الامراض، خصوصاً القلبية، يمكن أن تتأثر بهذه الابر وطريقة عملها على الجسم. 

 

ثالثاً، كذلك من المهم التنبه الى ان هذه الابر لا يمكن اللجوء اليها من دون استشارة الطبيب، الذي يحدد الوقت الملائم والكمية المناسبة لكل رجل، تبعاً للحالة التي يعاني منها. فبعض الرجال يعانون من نقص كبير في السائل المنوي، في حين ان البعض يعانون من هذه المشكلة نتيجة عوامل اخرى لا بد من معالجتها قبل اللجوء الى الابر. 

 

رابعاً، وفي الاطار عينه، على صعيد ابر التنشيط للرجال، فهي تساهم الى حد كبير في زيادة نسبة الحمل لدى النساء، لذا فهي تعتبر فعالة للازواج الراغبين بانجاب الاطفال والذين لم يتمكنوا من تحقيق هذا الهدف نتيجة الضعف الذي يعاني منه الرجل في هذا الشأن. 

 

خامساً، هذه الإبر هي في الواقع حقن هرمونية يتم اعطاؤها من قبل الطبيب المختص للرجال الذين يشكون من ضعف في انتاج السائل المنوي، لمدة 3 أشهر او اكثر تبعاً لما يراه الطبيب ملائماً، ووفقاً للحالة المتطورة التي يشكو منها الرجل على صعيد العقم الذي يعانيه. 

 

لمعرفة المزيد من المعلومات عن الانتصاب، ادخلوا الى موقع صحتي: 

 

لماذا تعاني من ضعف الانتصاب؟ اكتشف الاسباب الآن

هذه الأسباب تقف وراء مشكلة ضعف الانتصاب المفاجئ

تجاوزوا مشكلة ضعف الانتصاب واعرفوا اكثر عن هذه المشكلة

‪ما رأيك ؟