3 علامات تكشف لكِ اذا كان الحبيب مناسباً لكِ

3 علامات تكشف لكِ اذا كان الحبيب مناسباً لكِ

من أكثر الأمور التي يخشاها المرء هو الارتباط الرسمي أو الزواج على الرغم من أنه يكون هو المطلوب في المرحلة الأولى على الرغم من كل التقلبات والتغيرات التي تحصل في العلاقة، وغالباً ما تكون المرأة الأكثر خوفاً من اختيار الشريك غير المناسب. لذلك في هذا الموضوع موقع صحتي سنقدم لكم بعض العلامات التي تكشف الشريك المناسب لكم.

 

علامات تكشف الشريك المناسب

 

- الأمور المشتركة: على قدر ما هو الأمر بديهي، إلا أن الأمور المشتركة بين الشريكين قد تكون وسيلة مفيدة جداً لمعرفة مدى ملاءمتهما لبعضهما ومدى التوافق بين الاثنين ذلك لأن الاهتمامات تكون نفسها. في بعض الأحيان قد لا يكون الأمر نفسه مطابقاً مثلاً ليس من الضروري أن يحب الإثنان نفس الآلة الموسيقية ولكن من الجيد أن يكون لهما اهتمام موسيقي أو أذن موسيقية.

 

- الشعور بالرضى الشخصي: من أسرع الطرق لمعرفة إن كنتم مع الشريك الصحيح هو الشعور بالرضى عن النفس في هذه العلاقة فهو العلامة التي تكشف لكم مدى مناسبة الشريك لكم. ويجب التنبه دائماً الى الأشخاص الذين لا يعبرون جيداً عن أنفسهم في العلاقة أو يخشون التصريح عن مشاعرهم فعدم البوح لا يعني عدم الإحساس.

 

- رأي الأهل والشعور بالنقص: من العلامات التي تكشف الشريك المناسب هي الشعور بالحزن أو بالنقص عند الابتعاد عن هذا الشخص لفترة زمنية محددة ضمن المنطق طبعاً؛ بالإضافة الى رأي الأهل الذي يلعب دوراً مهماً جداً في بعض الحالات، لأن رؤية الأمور من منظار خارجي يختلف تماماً من رؤية من الداخل أي بعيون الشريكين. لذلك ينصح الكثير من الأشخص بالأخذ بعين الاعتبار برأي الأشخاص المقربين منهم لمعرفة مدى مناسبة شريكهم لهم.

 

اقرأوا المزيد عن هذا الموضوع من خلال الروابط التالية:

 

4 نصائح للفتيات المقبلات على الزواج​

أبرز الخرافات عن السعادة الزوجية... فهل تصدقونها؟​

٣ مفاتيح لكسر قفل الروتين الزوجي​

‪ما رأيك ؟