تجنّب هذه الاخطاء اثناء الممارسة الحميمة

تجنّب هذه الاخطاء اثناء الممارسة الحميمة

متعة العلاقة الجنسية ترتبط بالحالة النفسية للزوجين، وبأمور عدة تسبق او تتخلل العلاقة.  وقد يلجأ في بعض الاحيان الرجل الى ممارسة العلاقة الحميمة مع زوجته بشكل خاطئ قد يعرضها للإزعاج والضيق ولا يعرف انه اخطأ في ذلك. اذا كنت تريد ان تتجنب انزعاج زوجتك اثناء العلاقة الحميمة امتنع عن هذه الاخطاء التي نقدمها اليك عبر موقع صحتي.

 

تحاشى الملل

 

الكثير من السيدات يرغبن في علاقة جنسية عاطفية اكثر مما هي علاقة ممارسة واجب من الزوج تجاه زوجته او العلاقة التي تشعرها على أنها أداة جنسية فقط. ويعتبرن ان ممارسة الجنس الروتيني من دون أية عاطفة ممل جدا. لذلك ننصحك بمراعاة مشاعر زوجتك أثناء الممارسة الجنسية، والبحث عن وسائل جديدة للمتعة الجنسية، لتتجنب شعور زوجتك بالضيق من الطريقة الدائمة التي تمارس بها الجنس. كما من شأن تغيير المكان ان  يساعد في كسر الملل في العلاقة. 

 

الأنانية

 

تفكير الزوج بنفسه فقط أثناء الممارسة الحميمة يسيء الى صورته في نظر الزوجة. والانانية هي ان لا يفكر الزوج بزوجته ولا يكترث لحقها في التمتع بالجنس والوصول الى النشوة مثله. وقد تتحمل الزوجة مثل هذا التصرف لبعض الوقت، ولكنها حتما ستنزعج إذا تكرر باستمرار. ومن الأخطاء الخطيرة في العلاقة الزوجية أن يعتقد الرجل بأنه هو الآمر الناهي في المعاشرة الحميمة.

 

نعم للاثارة

 

مع مرور سنوات الزواج، قد تشعر الزوجة بالضيق اذا كرر زوجها الكلام ذاته اذناء ممارسة الجنس لاثارتها. لذلك ننصحك باستخدام اسلوب جديد او تغيير الجمل والتعابير التي يمكن ان تثير المرأة بهدف كسر الروتين. وقد تعاني لزوجة ايضا من صمت زوجها اثناء ممارسة الجنس، وهذا الصمت خطأ اذ قد يدفع الزوجة إلى فقدان الرغبة الجنسية.

 

توقع التصرفات 

 

تبدأ هذه المشكلة بالظهور عندما تمضي فترة طويلة على الزواج، حيث تبدأ الزوجة بتوقع تصرفات زوجها التي قد يقدم عليها أثناء ممارسة العملية الجنسية. لذلك ننصحك ايضا بمفاجأة زوجتك بامور جديدة.

 

اقرأوا المزيد عن هذا الموضوع من خلال الروابط التالية:

 

احذروا هذه الاخطاء أثناء العلاقة الحميمة

هذه الامور يخاف منها الرجل خلال العلاقة الحميمة

لماذا تبكي المرأة خلال العلاقة الحميمة؟

‪ما رأيك ؟