عمّا يبحث الرجال في علاقاتهم الحميمة؟

عمّا يبحث الرجال في علاقاتهم الحميمة؟

تتساءل الكثير من النساء إذا كان هناك مبادئ عامة مرتبطة بالعلاقة الحميمة مع الرجل او اذا كان هناك اي امور يفضّلها الرجال عموماً لكي يتنبهن لها. وفعلاً هناك امور يبحث عنها الرجل خلال ممارسة الجنس، ومن المهمّ ان تتعرّفي عليها عبر موقع صحّتي.

 

المرأة المتفاعلة لا المبادرة

 

يفضّل الرجل امساك زمام الامور في السرير، وبالتالي لا يحبّذون كثيراً ان تأخذ المرأة المبادرة، لأنّ هذا يخفّف من حماسته الجنسية. ولكنّه في الوقت نفسه يكره المرأة التي لا تتفاعل معه حين يتقرّب منها، وهو لا يحبّ ان تكون مستسلمة له بشكل كامل حين يمارس معها العلاقة الحميمة. ومن الامور المحبّبة عند الرجال الا تكون المرأة كسولة، فهو يفضل شريكته متفاعلة بمستوى إثارته، وأن يشعر بحركتها.

 

ما يريد الرجل منك

 

تعمد الكثير من النساء إلى إخفاء متعتهن، والتحكم وضبط أنفسهن في الفعل الجنسي، كعدم إصدار أصوات خافتة أو مدوّية عند بلوغ الرعشة أو ظهور إنفعالها الشديد. لكنّ الشريك يشعر بسعادة عارمة عندما يشعر بالمتعة التي هو مسبّبها. قد تقلل المرأة من شأن هذا الأمر ولا تدرك مدى السعادة التي تنتاب الرجل لإهدائه لها مثل هذه الأحاسيس الرائعة كون ذلك يشبع نرجسيته. لذلك، على المرأة أن تدعه يستمتع بهذا الإحساس الجيد.

 

الامتناع عن العلاقة الحميمة... ما تأثيراته السلبية؟

 

أمّا أكثر ما يكرهه الرجال فهو المرأة التي تضحك خلال العمل الجنسي، أو التي تسخر من أدائهم. كما لا يحب الرجال أن تحملهم المرأة مسؤولية عدم بلوغها الرعشة. فلا يتحملون أن تتصرّف في السرير وكأنها ضابط إيقاع أو صاحبة قرار أو منسّقة جنسية. كما أنّ الرجل لا يرتاح إذا سألته المرأة خلال العمل الجنسي إذا كان يحبها، لأنّه سيشعر بالتأكيد بأنه مجبر على الإجابة بنعم. كأنها تهدده ولو بادر إلى تقبيلها لتفادي الموضوع، سينتهي بهما الأمر إلى مشاحنة حامية.

 

ومن الأمور الأخرى التي تزعج الرجل، أن تلتصق به المرأة بعد العمل الجنسي وترغب في تبادل الأحاديث. لا يحب الرجل أبداً المرأة التي تتكلم كثيراً في السرير وخصوصاً بعد العلاقة.

‪ما رأيك ؟