علامات تدلّ على كره زوجك لك

علامات تدلّ على كره زوجك لك

لا تخلو العلاقة الزوجية من العديد من المشاكل، البعض يمكن تخطيه والبعض الاخر قد يسبّب العداء والكراهية بين الزوجين نتيجة انعدام الانسجام ما قد يؤدي الى الانفصال. وأحيانًا تشعر الزوجة أن زوجها لم يعد يحبها كما كان من قبل، وأن معاملته معها قد تغيرت كثيرًا. اليك من خلال هذا المقال من موقع صحتي بعض العلامات التي تدل على كره الزوج لزوجته.

 

يمكنك من طريقة التعامل ان تكتشفي ان زوجك لم يعد يحبك وذلك من خلال:

 

الإهمال: التجاهل وعدم الاهتمام من أبرز علامات كره الزوج للزوجة. فإذا وجدت أن زوجك يهملك ويتجاهل  ما تحبينه او تكرهينه، ولم يعد يهتم بمشاعرك وعواطفك او بمظهرك وما ترتدين، ولا ينظر اليك، ويتحاشى أن تلتقي عيونكما فهذا دليل على البغض والنفور.

 

الملل :عندما تشعرين ان زوجك لا يرغب في الجلوس معك لفترات طويلة ويرفض التواصل او الحديث معك ويفضل الصمت على الكلام أحيانًا، ويفضل الخروج مع رفاقه على البقاء في البيت، او يفضل الالعاب الالكترونية ومشاهدة التلفاز على الجلوس معك، فهذه علامة على كره زوجك لك.

 

الانتقاد المستمر: ان عدم الإشادة بأي عمل تنجزيه، والانتقاد المستمر لك ولكل ما تفعلينه، وحتى تعظيم الامور وتكبير حجم الاخطاء التي تقومين بها، وافتعال المشاكل من دون اسباب وجيهة، دليل على تحوّل مشاعره من الحب إلى الكره.

 

البرود الجنسي: اذا شعرت ان زوجك لا يرغب في الاقتراب منك او القيام بعلاقة حميمة معك بحجة انه متعب ويريد ان ينام، واختلاق حجج اخرى للتهرّب من ذلك، فهذا دليل قاطع على أن الزوج لم يعد يحب زوجته كما كان ولا يرغب في احتوائها.

 

التصرفات المؤذية وقلّة الاحترام: عندما تشعرين ان زوجك يحاول أن يلحق بك الأذى والضرر متعمدًا. ويعمد على اهانتك والتحقير من شأنك أمام الآخرين خصوصا امام الأهل والأصدقاء. ويتحدث دائما عن عيوبك بشكل كبير ومبالغ به، وغالبا ما يتشاجر معك حول ابسط واتفه الأمور، فهذه كلها مؤشرات الى ان زوجك لم يعد يحبك.

 

البخل والتهرب من الإنفاق :عندما يرفض الإنفاق عليك او دعوتك الى العشاء، ويدّعي عدم القدرة على تلبية احتياجاتك، فهذا دليل على انه اصبح لا يرغب فيك وانك لا تمثلين شيئا بالنسبة له.

 

لمعرفة المزيد من المعلومات عن الزوج، إليكم الروابط التالية: 

 

لهذه الاسباب يبتعد الزوج عن زوجته

هل من مخاطر تحيط بتعلق الزوج بالعاب الفيديو؟

امور يجب ان يراعيها الزوج خلال الدورة الشهرية

‪ما رأيك ؟