لا تصدّقوا ابداً هذه الافكار الشائعة عن العلاقة الحميمة!

لا تصدّقوا ابداً هذه الافكار الشائعة عن العلاقة الحميمة!

يعتقد أن الرجال مستعدين دائماً لممارسة الجنس فهم لا يشعرون أبداً بالتعب بعد يوم عمل طويل ولا يعانون أبداً من الصداع النصفي علاوة على ذلك فهم يفكرون في العلاقة الحميمة طوال الوقت.

 

الرجال ليسوا ذكور آليين فهم أيضاً قد يشعرون بالانزعاج والتوتر والهموم أو ببساطة لا يشعرون بالرغبة في ممارسة العلاقة الحميمة دائماً فمشاعرهم تؤثر بهم دائماً تماماً كالنساء وتتغلب أحياناً الرغبة الجنسية في بعض الاحيان بالتأكيد وهذا يحدث في بعض الأوقات ان لم يكن الزوج يشعر بالرغبة في ممارسة العلاقة الحميمية فهذا لا يعني أنه لم يعد يرغب بك.

 

افكار شائعة ولكن خاطئة

 

- لا يجب أن تبادر المرأة بإبداء الرغبة في ممارسة العلاقة الحميمة حتى لا تتغير فكرة الزوج عنها هذا يعتمد على شخصية الزوج.

 

- شكلك وجسدك لن يجذبا زوجك وسيؤثر في مستوى العلاقة الحميمة فهو لن يلاحظ بعض العيوب لان الاعجاب والحب والرغبة ان وجدت سيتغاضى كل منكما عن الكثير من الامور.

 

- الرجال أكثر رغبة من المرأة ربما هذا الامر صحيحاً في المجمل لكن الفارق بين الرغبة بين الرجل والمرأة ليس كبيراً كما يظنه البعض.

 

- المرأة تفقد الرغبة بتقدم العمر وهذا ليس صحيحاً قد تمر في بعض الاحيان بفقدان الرغبة خاصةً بعد الولادة لكن التعامل الصحي والسليم سيعيد الامور الى ما كانت عليه.

 

- الكلام حول العلاقة شيء مخجل ربما تشعرين في البداية في ذلك ولكن من المهم تبادل الاراء والحديث حول علاقتكما الحميمة وما تحبان وما تكرهان.

 

- لن تحدث المتعة ان لم تصل المرأة الى النشوة الجنسية ليس صحيحاً في بعض الاحيان قد تحتاج المرأة أحياناً لزيادة فترة المداعبة ومن الجيد أن يهتم الرجل بذلك.

 

- من الطبيعي جداً ممارسة العلاقة أكثر من ثلاث مرات أسبوعياً وليس مرة واحدة في الاسبوع.

 

- العلاقة الحميمة مكانها السرير وجمال العلاقة يكون بلا تخطيط لها هذا الامر لايوجد له قاعدة ابداً.

 

اليكم المزيد من المعلومات عن العلاقة الحميمة من خلال موقع صحتي:

 

أهمية العلاقة الحميمة في الحياة الزوجية

لا تصغوا الى هذه النصائح حول العلاقة الحميمة

كيف تتحدثين مع زوجك عن العلاقة الحميمة؟

‪ما رأيك ؟