4 تفاصيل تحبّها المرأة في العلاقة وتخجل من التعبير عنها!

4 تفاصيل تحبّها المرأة في العلاقة وتخجل من التعبير عنها!

تمرّ الحياة الزوجية بالكثير من التغيّرات والتبدلات نظراً لحالات الفتور والملل التي تواجهها نتيجة أسباب مختلفة مثل ضغوطات الحياة ووجود الاولاد والعديد من العوامل النفسية التي قد تخلق الحواجز بين الطرفين. وإن المرأة هي بالإجمال العنصر الذي يعاني أكثر في العلاقة لأنها بطبيعتها خجولة وتخشى من التعبير عن ما تريده أو تفكر به لعلاقة مثالية!

 

وفي موضوعنا اليوم من موقع صحتي، سنسلّط الضوء على أبرز التفاصيل التي تحبها المرأة في العلاقة الحميمة:

 

المداعبة والقبلات قبل وخلال العلاقة

 

هناك بعض الرجال الذين يهملون مداعبة الزوجة وتقبيلها قبل وخلال وحتى بعد العلاقة، إلا أن هذه الخطوة لا يجب إهمالها أبداً لأنها مهمة جداً بالنسبة للمرأة وهي من أكثر الامور التي تفضلها أثناء اللقاء الجنسي حيث أنها تزيد من النشوة والإثارة عندها، كما أنها تشعرها بمدى حب زوجها لها والإنسجام الذي يجمع بينهما.

 

ممارسة العلاقة في فترات الصباح

 

فئة كبيرة من السيدات ترغب بخوض علاقة رومانسية وهادئة في فترة الصباح الباكر، حيث يكون الجسم بقمة نشاطه وحيوته، وذلك قبل الخوض في مهام ومشقّات اليوم الطويل الذي سيكون حتماً متعباً. وهنا نشير الى أن لهذه الخطوة تأثير رائع على الزوجة لأن ذلك سيساعدها بأن تشعر بقمة الإثارة واللّذة.

 

سماع كلمات الغزل الرقيقة

 

من دون أي شكّ فإن الزوجة ترغب بسماع الكلمات اللطيفة والحنونة ليس فقط قبل أو أثناء العلاقة الجنسية ولكن في كل وقت، لذلك يجب على الزوج التوّجه الى شريكته بعبارات الغزل والحبّ والتعبير عن شغفه الكبير بها وبملامحها وتفاصيلها، ما يزيد من ثقة الزوجة بنفسها ويشعرها بأنها محطّ إهتمام وتقدير عند شريكها ويساعدها على التجاوب معه بشكل إستثنائي ومثالي.

 

كسر الروتين في العلاقة الحميمة

 

من أكثر الأشياء التي تفضلها الزوجة هي كسر الروتين خلال العلاقة الجنسية وذلك من خلال إضافة بعض التجارب الجديدة الى الجماع مثل تجربته في غرفة المعيشة أو المطبخ، أو حتى على الطاولة أو على الأرض. وهنا نشير الى أن المرأة ترغب باللجوء الى أي طريقة قد تشعرها بالتجديد والإثارة والجنون والرغبة بالمزيد من دون تردد.

 

إليكِ المزيد من صحتي عن ما تريده المرأة في العلاقة الحميمة:

 

أسباب وعوامل كثيرة تشرح حاجة المرأة الحقيقية الى العلاقة الحميمة!

4 أوقات هي المفضلّة عند المرأة لممارسة علاقة مثالية مع شريكِ حياتها!

علامات وإيحاءات كثيرة قد تدّل على رغبة المرأة بالعلاقة الحميمة!

‪ما رأيك ؟