علامات وإيحاءات كثيرة قد تدّل على رغبة المرأة بالعلاقة الحميمة!

علامات وإيحاءات كثيرة قد تدّل على رغبة المرأة بالعلاقة الحميمة!

المرأة تماماً كما الرجل  لها مشاعرها وأحاسيسها ومتطلباتها العاطفية والجسدية، وهي بطبيعة الحال تشعر في بعض الاوقات برغبة قوية في التقرّب من شريكها وخوض علاقة معه لترضي شغفها وتعبّر عن مشاعرها. وهنا نشير الى أنه وفي مجتماعتنا الذكورية، فإن الرجل هو من يبادر عادة وبشكل مباشر الى العلاقة من زوجته، إلا أن المرأة قد تطلب العلاقة الحميمة أيضاً من خلال بعض الدالالات والعلامات والتصرفات التي نسلّط الضوء عليها من صحتي:

 

أولاً: إن إقتراب المرأة من الرجل وتوددها اليه من خلال التوّجه إليه بنظرات الحب والعشق، هي علامة واضحة تدّل على طلب المرأة ممارسة العلاقة مع زوجها، مع الإشارة الى أن فئة من النساء قد تعمد الى لمس يد زوجها أو مداعبته بتقبيله ومعانقته، والتحدث معه بعبارات رومانسية تعبر فيها عن حبها وشوقها له، وهذه كلها إشارات واضحة على رغبة المرأة بالجنس.

 

ثانياً: قد تحرص المرأة على التوّجه الى غرفة نومها قبل زوجها، وتقوم بإرتداء ثياب النوم الجذابة والمثيرة والتعطر ووضع القليل من المكياج، وهذا كلّه يكون بهدف جذب شريكها والتقرّب منه لكي ينضم اليها من دون أي مقاومة أو تردد!

 

ثالثاً: إن المرأة التي ترغب بممارسة العلاقة الحميمة مع زوجها، تصبح أكثر دلعاً من خلال اللعب بخصل شعرها والوقوف أمام المرآة في وجود شريكها، مع الإشارة الى أن كل هذه التصرفات هي بمثابة إيحاءات جنسية واضحة لخوض المرأة في علاقة حميمة رومانسية.

 

رابعاً: قد تقوم السيدة بتحضير عشاء رومنسي على ضوء الشموع لها ولزوجها بعد عودته من العمل، وذلك يكون بمثابة دليل واضح على رغبتها بالتقرّب منه، وإحساسها بالشوق إليه بعيداً عن الروتين اليومي والملل الذي قد يصيب العلاقة.

 

خامساً: إذا كان الزوج يتصرف ببرودة مع زوجته وهو لا يبدي أي إهتمام أو اكتراث بمشاعرها ورغبتها، فإن ذلك سيدفعها الى العصبية الزائدة. لذلك إن أي تغيّير مفاجئ يطرأ على مزاج المرأة يدّل على رغبتها الواضحة بالعلاقة، ويشرح مدى إنزعاجها الشديد من عدم تجاوب زوجها معها.

 

إليكِ المزيد من صحتي عن الدلالات التي تدّل على رغبة المرأة بالعلاقة:

 

4 أوقات تشتدّ فيها رغبة المرأة الجنسية!

هذه العلامات تدّل حتماً على رغبة المرأة في العلاقة الحميمة!

تنبه الى هذه العلامات التي تشير الى رغبة زوجتك في العلاقة!

 

‪ما رأيك ؟