4 علامات تدّل على رغبة المرأة بالعلاقة الحميمة!

4 علامات تدّل على رغبة المرأة بالعلاقة الحميمة!

لا شك لأن المرأة ترغب في الكثير من الأحيان بالتقرّب من زوجها والتعبير له عن حبها وإشتياقها، من خلال العلاقة الحميمة التي تجمعهما، إلا أنها غالباً لا تعبّر عن ذلك بطريقة مباشرة. وبالتالي على الزوج التنبّه الى العلامات التي تلجأ إليها المرأة والإستفادة منها في التجاوب مع رغبة زوجته في العلاقة.

في هذا المقال من صحتي إخترنا أن نلقي الضوء على أهم العلامات التي تظهر الرغبة الجنسية الواضحة عند المرأة.

 

إعتماد الملابس المثيرة

 

في حال لاحظ الزوج أن الزوجة ترتدي ملابسًا مثيرة وملفتة للأنظار في المنزل من دون مناسبة معيّنة، فهذا يشير بشكل واضح إلى رغبتها في العلاقة الحميمة، خصوصاً إن كانت ترتدي هذه الملابس وتتقصّد السير أمام الرجل بشكل متكرر بهدف لفت إنتباهه.

 

الهمس خلال حديثها

 

إن النظر الى الزوج مطوّلًا، من طرق الاثارة التي تؤكد رغبة المرأة بممارسة الجماع، كما ان الإقتراب من الزوج والهمس في أذنه والتحدث معه بصوت خافت وهادئ هو دليل على حثّ الزوج وتحريك مشاعره بهدف التقرّب منه.

 

العشاء الرومنسي المفاجئ

 

تعتمد المرأة العشاء الرومنسي لتكشف عن رغبتها في العلاقة الحميمة مع الزوج، وهي غالباً ما تعمد إلى تحضيره قبل مجيئه إلى المنزل بحجة مفاجأته. وغالباً ما يترافق هذا العشاء مع بعض الاجواء الرومنسية من موسيقى وشموع وغيرها ما يزيد من رغبتها في التقرّب من الزوج.

 

تأمل التفاصيل الصغيرة

 

إذا كانت الزوجة تجلس أمام الزوج أو بقربه وتنظر إليه بتمعّن وتتأمل تفاصيله الصغيرة من دون أن تتكلم، فعليه أن يفهم فوراً أنها ترغب بالعلاقة الحميمة معه وأنها تتودّد إليه بطريقة هادئة ومفعمة بالأنوثة. وإن النظر الى ملابس الزوج لوقتٍ طويل هو أيضاً من علامات رغبة المرأة بممارسة العلاقة مع شريكها.

 

اقرأوا المزيد عن العلاقة الحميمة على هذه الروابط:

 

هل صحيح أن العلاقة الحميمة تقوي الحب؟

إحذروا زيادة وزنكم بعد العلاقة الحميمة!

الجنس الفموي... هل يصحّ في العلاقة الحميمة؟

‪ما رأيك ؟