اكتشفي كيف يمكن تضييق المهبل بطرق طبيعية

اكتشفي كيف يمكن تضييق المهبل بطرق طبيعية

مما لا شك فيه أن اتساع المهبل نتيجة تكرار مرات الحمل قد يكون واحداً من المشاكل التي تعاني منها العديد من النساء، ما يفقدها الرغبة الجنسية، ويجعلها تشعر بالفتور والنفور من العلاقة الجنسية مما يؤثر على حياتها الزوجية بالكامل. وانطلاقاً من هذه المشكلة نرى ان العديد من السيدات يلجأن الى حل هذه المشكلة من خلال اللجوء الى تقنية تضييق المهبل خاصة بعد الولادة. فكيف يمكن الوصول الى هذه النتيجة بشكل طبيعي؟ الجواب في هذا الموضوع عبر موقع صحتي.

 

تضييق المهبل بشكل طبيعي

 

- خلطة قشر الرمان: أثبتت قشور الرمان فعاليتها في حل العديد من المشاكل لا سيما تلك التي تتعلق باتساع المهبل يكفي تجفيف بعض قشور الرمان ثم اطحنها جيداً وضعيها في إناء به ماء على نار متوسطة وتركه لمدة 15 دقيقة حتى يغلي. عندما يتغير لون الماء باتجاه البني الداكن، يتم رفع الإناء عن النار وتركه حتى يبرد تماماً ثم وضعه في زجاجة نظيفة محكمة الغلق والعمل على استعماله كدوش مهبلي، وستلاحظين بعد فترة تأثيره وفعاليته الكبيرة لناحية تضييق المهبل.

 

خلطة الشبّة: تعرف أحجار الشبة بقدرتها العالية في تضييق المهبل وبالتالي يمكن استخدامها بدون قلق يكفي طحن كمية مناسبة من الشبة وإذابتها في كمية قليلة من الماء حتى تذوب تماماً ثم استخدامها المحلول كغسول مهبلي، وينصح باستخدامه قبل الجماع مباشرة لأنه يعمل على شد المهبل بسرعة وبدون أضرار.

 

- خلطة كربونات الصودا: لا تقتصر فوائد كربونات الصودا على تخفيف الالتهابات المهبلية التي تنتج عن العدوى البكتيرية فقط، بل انها تعد علاجاً فعالاً جداً لتوسع المهبل، وبالتالي فهي تعمل على تطهيره وعلاجه لا سيما بعد الولادة اذ يكفي اذابتها في القليل من الماء واستخدامها كغسول يومي.

 

اليكم افضل العلاجات المهبلية من خلال موقع صحتي: 

 

كيف يمكن علاج الالتهابات المهبلية؟

هل تعانين من التهاب المهبل؟ اليك طريقة علاجه

عالجي رائحة المهبل بهذه الطرق

‪ما رأيك ؟