كيف تتعامل النجمة مونيكا بيلوتشي مع مرحلة سن اليأس؟

كيف تتعامل النجمة مونيكا بيلوتشي مع مرحلة سن اليأس؟

كل مرأة ستصل الى مرحلة سن اليأس في حياتها او ما يعرف ايضاً بانقطاع الطمث حيث تمرّ بالعديد من التغيرات الجسدية والنفسية ما يمكن ان يؤثر عليها سلباً. لكن هناك الكثير من النساء اللواتي يتجاوزن هذه المرحلة بشجاعة ويحافظن على نمط حياة صحي يحميهن من اي مشاكل. وكما كل مرأة، فإنّ النساء يختبرن ايضاً سنّ اليأس، واليوم سنكشف لك عما قالته النجمة مونيكا بيلوتشي عن هذه الفترة.

 

كيف تقاومين أعراض سن اليأس بالوسائل الطبيعية؟

 

مرحلة طبيعية

 

بدأ الحديث في الاعلام عالمياً عن دخول مونيكا بيلوتشي سن اليأس بعدما كثرت التساؤلات عن قدرتها على تجسيد دور الاغراء امام جيمس بوند الذي يجسد شخصيته الممثل دانيال كريج في فيلم "Spectre". فمونيكا التي تبلغ من العمر ٥١ عاماً ستكون الاكبر سنّاً في تاريخ سلسلة افلام جيمس بوند. لكنّ مونيكا ردّت بكل صراحة على كل الانتقادات التي توجه لها مؤكدة انّها لا تخاف من العمر وهي تعرف انّ سنّ اليأس اصبح قاب قوسين او ادنى منها.

 

سنّ اليأس والحمل... هل يمكن ان يجتمعا؟

 

بالنسبة لمونيكا بيلوتشي، سنّ اليأس هو شيء طبيعي وليس مرض وبعد بضعة اشهر او بعد سنة كأقصى حد ستعود الامور لتسير على ما يرام، فهذه "عملية طبيعية في الحياة، وانا لست عصبية من حدوثها على الاطلاق" كما قالت مونيكا لصحيفة Daily Mail. اما حول طريقة التعامل مع اعراض سن اليأس، فقد قالت مونيكا انّها تأمل استخدام الهرمونات الطبيعية للمساعدة في التعامل مع انقطاع الطمث بدلاً من العلاج بالهرمونات البديلة. وترى مونيكا انّ انقطاع الطمث سيكون امراً رائعاً، "فلا دورة شهرية بعد الان!".

 

العلاج بالهرمونات البديلة مفيد لسن اليأس... ولكن!

 

وماذا عنكِ؟ فهل تقبلتِ وصولك الى سن اليأس بنفس طريقة مونيكا بيلوتشي او كان ردة فعلك اقوى؟.

‪ما رأيك ؟