شفط البطن بالليزر ما بين المخاطر والفوائد!

شفط البطن بالليزر ما بين المخاطر والفوائد!

هناك عدة أساليب قد يلجأ اليها الأشخاص من أجل فقدان الكيلوغرامات الزائدة مع التخلص من الوزن الزائد في الخصر والبطن، لذلك يتوجه بعضهم نحو عمليات الشفط. من بين الأنواع المتعددة للشفط نقدم لكم اليوم من خلال هذا المقال من موقع صحتي فوائد ومخاطر شفط البطن بالليزر. 

 

فوائد شفط البطن بالليزر

 

يساعد شفط البطن بالليزر على التخلص من الدهون من دون الشعور بألم وهو أمر لا بد منه عند الخضوع للعمليات العادية لشفط الدهون من البطن. لا يسبب شفط الدهون من البطن بالليزر فقدان الدم كغيره من العمليات. يحافظ شفط البطن بالليزر على الجلد مشدوداً أكثر من العملية الجراحية التي تسبب ترهلات الجلد. عملية شفط البطن بالليزر هي عملية سريعة ولا تحتاج الى أكثر من جلسة لإتمامها وهي تمنع عادة إعادة تراكم الدهون بالمنطقة نفسها. شفط البطن بالليزر مناسب لكافة الأعمار ولكلا الجنسين ولا تستغرق وقتاً طويلاً ولا تحتاج الى تخدير. يحقق شفط البطن بالليزر تناسقاً رائعاً في الجسم وبخاصة لدى الرجال الذين يحرصون على الحصول على عضلات متناسقة وجميلة. لا يحتاج شفط البطن بالليزر الى وقت من النقاهة بعد إجراء العملية فيمكن الخروج فوراً من المستشفى. 

 

مخاطر شفط البطن بالليزر

 

بشكل عام لا توجد أية مخاطر مصاحبة لعملية شفط البطن بالليزر ولكن من المهم اختيار الاختصاصي صاحب الخبرة للقيام بالأمر لأن الخيار العشوائي قد يسبب للشخص تورمات وتصبغات والتهابات. هذا وتسبب عملية شفط البطن بالليزر خسارة الكثير من السوائل من الجسم ولكن الأمر ليس بخطير ولا تعد مشكلة كبيرة لأنه يمكن للشخص أن يعوض الماء من الجسم بشرب كميات من السوائل بعد العملية. من الجدير بالذكر أن المرأة الحامل لا يمكنها أن تخضع لشفط البطن بالليزر لأن هذا الأمر خطير عليها وعلى الجنين.

 

اليكم من موقع صحتي طرق عديدة للتخلص من دهون البطن:

 

هل قد تجربون عمليات تجميل البطن؟

هل تعانون من ترهلات البطن؟

للتخلص من دهون البطن اليكم هذه التمارين

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟