هل تشعرين بالحيرة حول إذا كنتِ حاملاً؟ الافرازات هي دليلك

هل تشعرين بالحيرة حول إذا كنتِ حاملاً؟ الافرازات هي دليلك

هناك العديد من المؤشرات التي تدلّ على أن المرأة باتت حاملاً حتى قبل أن تعلم بذلك مع انقطاع الدورة الشهرية. وعلى الرغم من أن العديد من النساء قد لا يكنّ مدرمات الى هذا الأمر الى حين انقطاع الدورة واجراء تحليل الحمل المنزلي، يشير العديد من الخبراء الى وجود العديد من الإفرازات التي تشير الى وجود الحمل. ومن هنا سنقدم لكن في هذا الموضوع عبر موقع صحتي عدداً من افرازات قبل الدورة تشير الى الحمل.

 

افرازات قبل الدورة تشير الى الحمل

 

إن الافرازات البيضاء هي واحدة من أبرز وأشهر الأعراض الأساسية التي تشير الى حدوث الحمل، لا سيّما وأن هذه الإفرازات المهبلية تزداد بنسبة كبيرة في خلال الأيام الأولى من الحمل، على أن تبدأ بعدها الحامل بالشعور بالغثيان الصباحي والتعب والإرهاق والمعاناة من انقطاع الدورة الشهرية، على أن تصبح هذه الافرازات أكثر شفافةً مع اقتراب وقت التبويض. وهنا يشير الاطباء الى ضرورة أن لا تترافق هذه الإفرازات مع روائح كريهة وغريبة لأنها عندها سيكون هذا الأمر دليلاً على وجود مشكلة صحية تحتاج الى مراجعة طبية.

 

ومن الإفرازات التي يمكن ان تظهر عند المرأة الحامل، لا سيّما بعد فترة التبويض هي نزول بعض قطرات الدم، الأمر الذي قد لا يعيره العديد من السيدات أي أهمية معتبرات انه ببساطة ناتج عن بعض افرازات الدورة الشهرية، الاّ ان هذه الافرازات في حال الحمل يكون لونها متراوحاً ما بين اللون الزهري والبني الفاتح أو الداكن. 

 

ومن هنا فان أي امرأة تسعى الى الحمل وتلاحظ وجود هذين النوعين من الافرازات ما عليها سوى التوجه فوراً الى شراء فحص الحمل المنزلي واجراء الاختبار في الصباح الباكر للتأكد ما اذا كان هناك من حمل أو لا.

 

اقرأوا المزيد من المعلومات عن افرازات الحمل عبر موقع صحتي:

 

افرازات التبويض... علامة لك اذا كنت تخططين للحمل

5 علامات تنبهي لها لأنّها تشير الى وقت التبويض!

هل يجب ان تقلقي من الافرازات البنية في بداية الحمل؟

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟