6 أكلات سريعة حضّريها لعشاء لذيذ وصحّي!

6 أكلات سريعة حضّريها لعشاء لذيذ وصحّي!

يعتبر العشاء واحداً من الوجبات الاساسية التي يركزّ عليها العديد من الاشخاص الاّ أنه يجب أن تكون متوازنة وتؤمّن للانسان ما يحتاجه من بروتينات ومغذيات. الاّ أن العديد من النساء قد يعانين من مشكلة عدم وجود الوقت المناسب لتحضير الطعام الصحي المناسب لهذه الفترة. الاّ أننا في هذا الموضوع عبر موقع صحتي سنساعدكن في تقديم مجموعة من أكلات سريعة للعشاء.

 

أكلات سريعة للعشاء

 

- سندويش التونة والزيتون: إن هذا النوع من السندويشات هو واحد من أفضل وأسهل أنواع العشاء تحضيراً هذا من دون ان ننسى أنه لذيذ وسريع في آنٍ معاً، يكفي وضع القليل من المايونيز مع القليل من التونا عليها ومن ثم وضع الزيتون.

 

- البيض: مهما كان نوع البيض سواء اكان مقلياً أو مسلوقاً هو واحد من أفضل الوجبات على الاطلاق والتي يمكن التركيز عليها في خلال فترة العشاء، والتي لا تتطلّب الكثير من الوقت أو المجهود لتحضيرها وهو طبق مغذّ جدّاً.

 

- السلطات: ان السلطات على مختلف أنواعها من أفضل الخيارات على الاطلاق واكثرها صحة على العشاء، خصوصاً وانها تحتوي على كل الفيتامينات التي يحتاجها الجسم، من دون الكثير من السعرات الحرارية.

 

- المكرونة: اذا كنتم من عشاق الاطل الايطالي وتحديداً المكرونة فهذا الأمر سيسهل عليكن تحضير عشاء لذيذ يكفي تحضير المكرونة واضافة اي من النكهات او الصلصات التي تحبونها والاستمتاع بألذ طبق على الاطلاق.

 

- توست بالجبنة: تعتبر سندويشات التوست الأكثر سهولة في التحضير وتشكّل وصفة أساسية لعشاء خفيف.

 

- عرايس الكفتة: إنّها واحدة من أفضل وأكثر الوصفات شيوعاً كونها لذيذة وسهلة التحضير، خصوصاً وانها وصفة مشبعة لاحتوائها على اللحم والخبز في آنٍ معاً.

 

اقرأوا المزيد من المعلومات عن وجبات العشاء من خلال موقع صحتي:

 

العشاء الباكر مفيد لصحّتكم

٥ اطعمة يجب تجنب تناولها على العشاء

قبل اختيار وجبة العشاء... تابعوا اهم النصائح التي نقدّمها لكم!

‪ما رأيك ؟