فوائد لن تتوقعوها للقهوة البروتينية...تعرفوا عليها!

فوائد لن تتوقعوها للقهوة البروتينية... تعرفوا عليها!

تشير قهوة البروتين إلى مساحيق البروتين الغنية بالقهوة التي تضاف إلى الماء البارد لصنع عصائر منعشة، ذلك لأن مسحوق البروتين يمكن أن يخلط بشكل أفضل مع المشروبات الباردة أكثر من المشروبات الساخنة.

ليس سراً أن مساحيق البروتين يمكن أن تنقل أي تمرين إلى المستوى المتقدم، خصوصاً انه يساعدكم على زيادة كتلة العضلات خصوصاً بعد الانتهاء من ممارسة التمارين الرياضية.

 

فوائد القهوة البروتينية

1

تعزيز فقدان الوزن

إن شرب القهوة البروتينية مفيد للأشخاص الذين يرغبون في خسارة الوزن. لا تساعد القهوة البروتينية فقط على زيادة التمثيل الغذائي، ولكنها أيضاً تمنع شهيتكم وتكبح رغبتكم في تناول المزيد من السعرات الحرارية. وبالتالي، سوف تتناولون كمياتٍ أقل من الطعام، مما يعني انخفاض السعرات الحرارية! نصيحة: إشربوا القهوة البروتينية قبل ساعة من التمرين لتعزيز فقدان الوزن.

 

2

تحسين صحة القلب

إن القهوة البروتينية يعزز الدورة الدموية، وينظم ضغط الدم، و يقلل من مستويات الكوليسترول في الدم ويحول دون تلف خلايا القلب. من هنا، فإن شرب القهوة البروتينية تعزز صحة القلب والأوعية الدموية.

 

3

تحسين الإدراك واليقظة العقلية

كما نعلم جميعاً أن الكافيين يمنع الإجهاد ويحسن الحالة المزاجية، يساعد البروتين العقل على البقاء في حالة تأهب وتركيز. هذا يعني أن القهوة البروتينية تحسن الوظائف العقلية وتعزز الإدراك. يمكن استخدام بروتين مصل اللبن أو مسحوق بروتين الصويا في قهوة البروتين.

4

 

التقليل من فقدان العضلات المرتبطة بالعمر

لبناء العضلات، من المهم تقييد فقدان العضلات. تضعف العضلات مع التقدم في العمر، مما يعرضكم لخطر العديد من المشكلات الصحية المزمنة مثل مشاكل القلب والسمنة. من هنا، إن القهوة البروتينية تقلل من تلف العضلات المرتبط بالعمر للحفاظ على صحة جسمكم.

لقراءة المزيد عن القهوة إضغطوا على الروابط التالية:

كيف تؤثر القهوة على الوزن؟

تأثير سلبي قد تجهلونه عن القهوة... ما هو؟

الى مرضى السكري... تناولوا القهوة بإعتدال!

‪ما رأيك ؟